أزمة داخل ديوان كمال الدالي.. علاء الهراس السبب

الأربعاء، 11 أبريل 2018 04:27 م
أزمة داخل ديوان كمال الدالي.. علاء الهراس السبب
علاء الهراس
ابراهيم الديب

نشبت منذ قليل مشادة كلامية بين محمد موسى رئيس حي العمرانية، واللواء محمد كمال الدالي، المحافظ، أثناء انعقاد المجلس التنفيذي للمحافظة.
 
البداية كانت حينما بدأ تكريم محمد موسى لبلوغه سن المعاش، بحضور اللواء علاء الهراس، نائب المحافظ لشؤون الأحياء، وقيادات الجيزة التنفيذية، وطالب رئيس الحي من المحافظ بضرورة إعادة النظر في قرار الهراس بتعيين أحمد علي، مراجع سابق بادارة الحسابات، وكيلاً لإدارة الشئون المالية.
 
ورفض الدالي التعليق على طلب "موسى" مطالبًا إياه بعدم التحدث أمام الحضور والنظر في المشكلة عقب الاجتماع به في غرفة مكتبه.
 
وكشف مصدر مسئول بديوان عام محافظة الجيزة تفاصيل الأزمة الدائرة داخل حي العمرانية بسبب قرارات نائب المحافظ.
 
وقال المصدر إن المدعو أحمد علي، كان يعمل مراجعًا بإدارة الحسابات بعقد موسمي، وتم نقله إلى إدارة الإعلانات بسبب مشكلات إدارية تعطل سير العمل ومجموعة آخرين تم إجراء حركة تنقلات داخلية لهم.
 
وأضاف أن "علي" لجأ إلى نائب المحافظ للضغط على رئيس الحي وإعادته لمكان عمله السابق، إلا أن الأخير رفض لوجود مخالفات تتعلق بسير العمل ما تسبب في أزمة بين نائب المحافظ ومحمد موسى.
 
وأشار إلى أن أحمد علي اجتمع بآخرين ممن تم نقلهم لإدارات أخرى داخل الحي الخميس الماضي، وحاول التعدي على رئيس الحي والهجوم على مقر مكتبه وتم استدعاء الأمن وإعداد مذكرة بالواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
 
وتابع أنه الجميع فوجئ بداية الأسبوع الحالي بإصدار علاء الهراس، لقرار بتعيين أحمد علي وكيلا لإدارة الشئون المالية محاباة له، علي الرغم من كونه متعاقد كعامل بعقد موسمي ولم يتم تثبيته، ولايجوز تعيينه بهذا المنصب، ما حاول رفضه رئيس الحي والاعتراض عليه أمام المحافظ.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق