اليوم.. مؤمن زكريا يسعي لقيادة الأهلي للفوز بالدوري السعودي في مواجهة أحد

الخميس، 12 أبريل 2018 08:00 ص
اليوم.. مؤمن زكريا يسعي لقيادة الأهلي للفوز بالدوري السعودي في مواجهة أحد
مؤمن زكريا
أحمد مسعود

يحلم الثنائى المصرى مؤمن زكريا ومحمد عبد الشافى بالحصول على لقب الدورى السعودى، عندما يلتقى الأهلى مع أحد، بينما يحل الفتح ضيفاً على الهلال فى السابعة والنصف مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 26 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 53 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الاهلى صاحب المركز الثانى.

ويتحتم على الاهلى تحقيق الفوز على أحد صاحب المركز الرابع عشر والاخير برصيد 18 نقطة، وانتظار خسارة الهلال أمام الفتح الذى يضم اللاعب المصرى محمد عبد الشافى من أجل التتويج بلقب الدورى السعودى.

ويأمل محمد عبد الشافى فى مساعدة فريقه السابق من خلال الفوز على الهلال، وإهداء الأهلى لقب الدورى السعودى، حيث يلعب مدافع الزمالك السابق معارا من الأهلى مع الفتح ما سيجعله يقدم كل ما لديه من أجل زيادة عدد ألقاب الأهلى فى الدورى إلى رقم 4.

وانضم محمد عبد الشافى لصفوف الفتح على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادماً من الاهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وبالتالى سيصبح متوجاً مع الاهلى بلقب الدورى نظراً لتواجده ضمن قائمة الفريق فى النصف الأول من الموسم الحالى.

ويسعى محمد عبد الشافى لقيادة الفتح نحو تحقيق الفوز فى مباراة اليوم لضمان إنهاء الموسم فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى السعودى بجانب إهداء اللقب لناديه الأصلى.

ويملك الفتح 36 نقطة فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى السعودى خلف النصر صاحب المركز الثالث بفارق خمس نقاط.

جدير بالذكر أن رابطة المحترفين للدورى السعودى تعتمد على احتساب المواجهات المباشرة فى حال تعادل الفرق بالنقاط طوال الموسم، علما بأن مباراة الدور الأول انتهت بفوز الهلال بهدفين دون مقابل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق