مدرس يطعن شقيقه طعنه نافذه بالبطن بسبب الخلاف على الميراث بسوهاج

الخميس، 12 أبريل 2018 12:00 م
مدرس يطعن شقيقه طعنه نافذه بالبطن بسبب الخلاف على الميراث بسوهاج
طعن - صورة ارشيفية

أستقبل مستشفى سوهاج الجامعى منجد محول من مستشفى جهينة المركزى مصابا " بجرح قطعي شبه نافذ بالبطن من الناحية اليمني " على يد شقيقه مدرس بسبب خلافات الميراث.

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء على الكاشف نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بإصابة منجد بعطنه نافذه على يد شقيقه بناحية جهينة الغربية.

وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقاده الرائد أحمد صلاح رئيس مباحث مركز جهينة بوصول "عاطف .ع "  49 سنة منجد ويقيم بناحية جهينة الغربية دائرة المركز مصاباً " بجرح قطعي شبه نافذ بالبطن من الناحية اليمني " وتم تحويله لمستشفي سوهاج الجامعى.

وبسؤال المصاب إتهم شقيقه "محمود. ع "46 سنة مدرس ويقيم بذات الناحية بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابته بسبب خلافات حول الميراث تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم والأداة المستخدمه " سكين " وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2087 جنح المركز لسنة 2018 وجاري العرض علي النيابة العامة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق