مرتضى منصور يعلق على براءة ثنائى الزمالك المحبوس

الخميس، 12 أبريل 2018 06:13 م
مرتضى منصور يعلق على براءة ثنائى الزمالك المحبوس
مرتضى منصور
حسام الحاج

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك ، بأنه كان ينتظر من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ، بالتدخل في أزمة الثنائى محمد بدر المدير المالي للنادي ومحمد عبد الكريم أمين الخزينة ، وإقناع مسئولي اللجنة المالية المكلفة من جانبه بالتنازل عن البلاغ المقدم ، بدلا من التشهير بموظفي النادي وحبسهما ، خاصة وأنهما لم يرتكبان أي مخالفات أو تجاوزات تستحق التقدم ببلاغ ضدهما .
 
وأضاف رئيس الزمالك فى تصريحات للموقع الرسمى ، بأن عدم تنازل اللجنة المالية ، ورفض الوزير التدخل لإنهاء الأزمة ، جاء من "عند ربنا" ، من أجل الحصول على حكم قضائى من محكمة شمال الجيزة اليوم الخميس ، ببراءة الثنائى من اتهامات مسئولي اللجنة المالية ، وأن البلاغ الذى قدم كان كيدي ، وأن هذا الحكم عنوان الحقيقة الكاملة بعدم وجود أى مخالفات ارتكبت من جانب المدير المالي وأمين الخزينة .
 
وأكد منصور، أن حكم المحكمة أوضح للجميع بالدليل القاطع أن اللجنة المالية المتواجدة حاليا بالنادي ، تعتمد اختلاق الازمات وافتعال المشاكل ، وتوجيه اتهامات لا أساس لها من الصحة للموظفين والعاملين بالنادي ، مشيرا أن الحق ظهر أمام الرأى العام من خلال القضاء المصري الشريف والعادل ، والذى أكد عدم وجود أي محاولات من جانب الزمالك لعرقلة عمل اللجنة.
 
وأضاف رئيس الزمالك ، بأنه يثق ثقة كاملة في مسئولي الدولة وفى القضاء المصري الذى يتسم بالعدل والشفافية والنزاهة وكذلك في جميع مؤسسات الدولة المصرية ، مشيرا بأن حق الزمالك لن يضيع مهما كانت المؤامرات والألاعيب الخارجية ضد النادي .
 
وأكد مرتضى منصور ، أن مجلس الزمالك لا توجد لديه أي مخالفات مالية أو قانونية ، وكل ما يسرب شائعات وأكاذيب مغرضة الهدف منها التشهير بسمعة أعضاء المجلس وموظفي النادي .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة