العاملون بالشرق الإخوانية لـ"حمزة زوبع": بعت نفسك لأيمن نور وتثق في فاسد وحرامي

الخميس، 12 أبريل 2018 09:57 م
العاملون بالشرق الإخوانية لـ"حمزة زوبع": بعت نفسك لأيمن نور وتثق في فاسد وحرامي
حمزه زوبع
كتب أحمد عرفة

 

وجه العاملون المفصولون من قناة الشرق الإخوانية، رسالة شديدة اللهجة، إلى حمزة زوبع، القيادي الإخواني، مؤكدين أن أيمن نور استخدمه لصالح فصل العاملين بالقناة خلال الفترة الماضية.

 

وقال العاملون المفصولون من الشرق الإخوانية، في بيان له، وجهوه إلى حمزة زوبع:"منذ بداية أزمة الشرق وحمزةزوبع ساكت، رابطته المزعومه التي تدعي أنها تحمي حقوق العاملين ساكتة، جماعته طبعا ساكته، شلته ما بين الساكت والمتواطئ مع أيمن نور".

 

وتابع العاملون المفصولون من الشرق الإخوانية، :الآن وصلت الأزمة إلى محطة فصل الشباب وتشريدهم، فكيف نجح أيمن نور في تحويل حمزة زوبع إلى أداة من أدواته لتصفية العاملين؟، كيف يرضى زوبع لنفسه بكل هذا الهوان؟

 

وتابع العاملون المفصولون من الشرق الإخوانية :"الزملاء في قناة الشرق يقولون أن أيمن نور وعد زوبع ببرنامج على شاشة الشرق، وسوف يذاع في شهر رمضان، هل هذا هو الثمن؟!، هل يمكن أن يكون الثمن بكل هذا الرخص؟، هل هذا هو ثمن لديك يا دكتور زوبع؟".

ووجه العاملون بالشرق الإخوانية رسالة إلى حمزة زوبع قائلين:"لا تثق في أيمن نور الكذاب الفاسد الحرامي، فأيمن نور يحرقكم جميعا وسيبيعكم واحدا واحدا بعد أن يتخلص من الشباب الغلابة، وإذا كنت تريد دليلا على نجاسته فاعلم أن الحكايات والإشاعات الأخلاقية التي راجت عنك في الأيام الاخيرة مصدرها حكايات أيمن نور عنك فإذا لم تتخذ موقفا للحق فخذه لمصلحتك وأثبت لنا أنت وغيرك من قياداتنا ولو مرة واحدة إنكم "بتفهموا".

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة