«يا فرحة ما تمت» بينما كوماندوز الزمالك يثأر من الأهلي.. فريق القدم يلهو (فيديو)

الجمعة، 13 أبريل 2018 02:00 م
«يا فرحة ما تمت» بينما كوماندوز الزمالك يثأر من الأهلي.. فريق القدم يلهو (فيديو)
الزمالك
أسماء عمر

نجح كوماندوز الزمالك في استعادة لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي، عقب فوزه على غريمه التقليدي الأهلي، بنتيجة 21-20 في مباراة اتسمت بالقوة والإثارة، جمعتهما مساء أمس الخميس، بالصالة المغطاة الكبرى باستاد القاهرة الدولي.

الفارس الأبيض استعاد لقب السوبر الإفريقي، بعدما كان غائباً عن نادي الزمالك منذ نسخة عام 2013، ليتوج به مجدداً للمرة الخامسة في تاريخه .

ويطمح الأبيض هذا الموسم، في استعادة لقب الدوري بعدما خسره العام الماضي، أمام الأهلي، إضافة إلى سعيه بتحقيق لقب كأس مصر هذا الموسم، لتعويض إخفاقات نادي الزمالك في مختلف الألعاب .

استطاع كوماندوز الزمالك الثأر من الأهلي المنافس التقليدي مرتين عقب التتويج بلقب السوبر الإفريقي.

المرة الأولى جاءت لتتويج الأحمر باللقب الإفريقي لأول مرة في تاريخه العام الماضي على حساب نادي الزمالك .

المرة الثانية جاءت لرد اعتبار الزمالك، والثأر من الأهلي، بعد الخسارة أمام المارد الأحمر في نهائي الدورة المجمعة الأولى بدوري المحترفين التي أقيمت مؤخرا.

فوز الزمالك بالسوبر منحة تذكرة التأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية ممثلا للقارة الإفريقية، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 16 أكتوبر/ تشرين الأول من العام الحالي وحتى 19 من نفس الشهر، بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويشارك الزمالك للمرة الخامسة في تاريخه بمونديال الأندية، الذي يحظى بقيمة كبيرة في اللعبة لما يقدمه من جوائز مالية كبيرة للفرق الفائزة في البطولة التي يتنافس على لقبها أبطال قارات العالم.

على صعيد أخر واصل فريق كرة القدم بالقلعة البيضاء، تقديم العروض السيئة بمسابقة الدوري العام، بعد السقوط في فخ الهزيمة أمام الاتحاد السكندري بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الجولة 31 من عمر المسابقة.

الزمالك خسر للمباراة الثالثة على التوالي، ليبتعد أكثر عن المركز الثاني، الذي يستولى عليه النادي الإسماعيلي برصيد 60 نقطة وبفارق 6 نقاط كاملة عن الزمالك .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق