لو عندك مناسبة وعايزة تخسي في شهر.....الحل في منتهى البساطة

السبت، 14 أبريل 2018 11:00 ص
لو عندك مناسبة وعايزة تخسي في شهر.....الحل في منتهى البساطة
الرشاقة - أرشيفية
ياسمين أحمد

الرشاقة هي معيار الجمال، لهذا تلجأ اغلب الفتيات إلى إنقاص أوزانهن خاصة إذا كان هناك مناسبة ما، ولكن بعض أنظمة الريجيم يكون تأثيرها سلبي جدا على صحة وسلامة الجسم، حيث تعتمد على الحرمان المبالغ فيه، لذلك قدم موقع"ويكي هاو" عدة نصائح يمكن من خلالها إنقاص الوزن في ثلاثين يوم:

حدد هدفا

البداية تحديد هدف للوزن أو الصحة، وهذه هي بداية رائعة لخطة خسارة الوزن، ستمنحك شيئا لكي تتبعه وتعمل على تحقيقه على مدى الشهر.

خذ مقاساتك

أخذ المقاسات هي طريقة فعالة لتتبع تقدمك، كما أنها أيضا تمدك بمعلومات بشأن إذا ما كان برنامج النظام الغذائي و التمارين الرياضية الخاصة بك فعالة أم لا.

ابدأ بالكتابة في مذكرة يومية

المذكرة اليومية هي أداة رائعة أثناء عملية فقدان الوزن، يمكنك استخدامها لمساعدتك في الإعداد لعملية فقدان الوزن، وتحفيزك أثناء فقدان الوزن ومساعدتك في جعلك على المسار في الحفاظ على وزنك.

حساب عدد السعرات الحرارية

ستحتاج التخلص من بعض السعرات الحرارية كل يوم لكي تفقد الوزن، قد تختار إلى التخلص من السعرات الحرارية عن طريق النظام الغذائي وحده أو الجمع بين النظام الغذائي و التمارين الرياضية.

إدخال الفواكه و البروتين في الوجبات

عندما تحاول فقدان الوزن و التخلص من السعرات الحرارية من نظامك الغذائي خلا شهر، سترغب في التركيز على تناول الأطعمة منخفضة السعرات الحرارية وغنية بالعناصر الغذائية التي ستساعدك هذه الأطعمة في الحصول على سعرات حرارية منخفضة بينما لا تزال تحصل على عناصر غذائية كافية يوميا.

قدم موقع"ويكي هاو" عدة نصائح لخسارة الوزن في شهر واحد، وبدون أي تأثير سلبي على صحة وسلامة الجسم.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق