فضائح «الشرق الإخوانية» عرض مستمر.. إعلام الجماعة ينحاز إلى أيمن نور ضد العاملين.. والمفصولون يفضحون زوبع

الجمعة، 13 أبريل 2018 03:44 م
فضائح «الشرق الإخوانية» عرض مستمر.. إعلام الجماعة ينحاز إلى أيمن نور ضد العاملين.. والمفصولون يفضحون زوبع
أيمن نور- الهارب إلى تركيا
كتب أحمد عرفة

 

فضح العاملون المفصولون من قناة الشرق الإخوانية، أيمن نور، رئيس القناة، معتز مطر، أحد الإعلاميين بالقناة الإخوانية، موضحين أن معتز مطر يدفع آلاف الدولارات شهريا من أجل الترويج لمشاهدات مزعومة لبرنامجه.

وقال العاملون المفصولون من قناة الشرق الإخوانية، في بيان لهم، إن هناك اعلانات ممولة لمعتز مطر الموهوم بالمشاهدات الكاذبة التي يتم فيها دفع آلاف الدولارات شهريا.

ووجه العاملون المفصولون من قناة الشرق الإخوانية، رسالة إلى أنصار الإخوان: «نصيحة لوجه الله  تبرع بهذه الأموال لزمايلك اللي في الشارع واللي مش لاقيين ياكلوا بسبب تعريضك لأيمن نور ومساندته ودعمه في فصل زملائك من قناة الشرق وتوقف عن المشي على خطى أيمن نور صاحب الـ 2 مليون متابع الوهمي على تويتر».

و كشف العاملون، انحياز قنوات الإخوان، إلى أيمن نور، ,تأييدهم قرارات فصل العاملين بالقناة، والتجسس عليهم.

وقال محمد طلبه رضوان، أحد الإعلاميين المفصولين من قناة الشرق الإخوانية، موجها حديثه للإعلام الإخوان قائلا: «أين أنتم من أزمة الشرق الممتدة منذ 3 شهور إلى الآن، أين القنوات التي تدعم الحقوق من أزمة أكثر من 60 زميلا لهم يعانون أشد المعاناة على يد كذاب أشر يتاجر بهم في غربتهم؟».

وفي سياق متصل، وجه العاملون المفصولون من قناة الشرق الإخوانية، رسالة شديدة اللهجة، إلى حمزة زوبع، القيادي الإخواني، مؤكدين أن أيمن نور استخدمه لصالح فصل العاملين بالقناة خلال الفترة الماضية.

وقال العاملون المفصولون من الشرق الإخوانية، في بيان له، وجهوه إلى حمزة زوبع: «منذ بداية أزمة الشرق وحمزةزوبع ساكت، رابطته المزعومه التي تدعي أنها تحمي حقوق العاملين ساكتة، جماعته طبعا ساكته، شلته ما بين الساكت والمتواطئ مع أيمن نور».

وتابع العاملون المفصولون من الشرق الإخوانية، :الآن وصلت الأزمة إلى محطة فصل الشباب وتشريدهم، فكيف نجح أيمن نور في تحويل حمزة زوبع إلى أداة من أدواته لتصفية العاملين؟ كيف يرضى زوبع لنفسه بكل هذا الهوان؟

وتابع العاملون المفصولون من الشرق الإخوانية: «الزملاء في قناة الشرق يقولون أن أيمن نور وعد زوبع ببرنامج على شاشة الشرق، وسوف يذاع في شهر رمضان، هل هذا هو الثمن؟! هل يمكن أن يكون الثمن بكل هذا الرخص؟ هل هذا هو ثمن لديك يا دكتور زوبع؟».

ووجه العاملون بالشرق الإخوانية رسالة إلى حمزة زوبع قائلين: «لا تثق في أيمن نور الكذاب الفاسد الحرامي، فأيمن نور يحرقكم جميعا وسيبيعكم واحدا واحدا بعد أن يتخلص من الشباب الغلابة، وإذا كنت تريد دليلا على نجاسته فاعلم أن الحكايات والإشاعات الأخلاقية التي راجت عنك في الأيام الاخيرة مصدرها حكايات أيمن نور عنك فإذا لم تتخذ موقفا للحق فخذه لمصلحتك وأثبت لنا أنت وغيرك من قياداتنا ولو مرة واحدة إنكم بتفهموا».

وتعليقا على الفضائح التي روجها العاملين بقنوات الإخوان ضد أيمن نور، قال طارق البشبيشي، القيادي السابق بجماعة الإخوان في تصريح لـ «صوت الأمة»، إن جماعة الإخوان لا تستطع هي وكل من يحيط بهم أن يعيشوا بلا كذب، منذ هروب كل هذا الشخصيات الإخوانية من مصر وهم يكذبون ويبثون الشائعات و يدلسون و يقلبون الحقائق.

وأضاف القيادي السابق بجماعة الإخوان، هؤلاء الإخوان وحلفاءهم باعوا أنفسهم للشيطان فاستعبدهم وسخرهم لنشر الشرور و كذب، متابعا: «فليس غريبا أن يفضح بعضهم بعضا فهذه هى نهاية كل اللصوص المرتزقة المسأجرين ضد أوطانهم».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة