«حقوق المثليين» سلاح «هيومان رايتس» الأخير لكسر إرادة العرب (فيديو)

الجمعة، 13 أبريل 2018 04:23 م
«حقوق المثليين» سلاح «هيومان رايتس» الأخير لكسر إرادة العرب (فيديو)
منظمة هيومان رايتس وووتش تروج للمثالية
دينا الحسيني

 
 
يومًا بعد يومًا تثبت منظمة «هيومان رايتس ووتش»، والقائمين عليها، دناءة الأهداف التي تسعي لترويجها المنظمة المشبوهة، فتارة تدعي «التعذيب، والتلفيق، وانتهاك حقوق الإنسان»، وتارة تتهم حكومات الدول بما لا يمت للحقائق بصلة، وتارة أخري ترتدي ثوب الحرية والدفاع عن الحريات والمظاليم بإدعاءات الاختفاء القسرى وانتهاك الحقوق  والاحتجاز دون وجه حق، تلك الملفات التي أقحمت المنظمة نفسها فيها وكذبتها مؤسسات الدول التي بثت تلك المنظمة عنها افتراءات واهية.
 
ووصلت بمستواها اللا أخلاقي للترويج للمثالية بالوطن العربي، حيث بثت منذ قليل، تلك المنظمة المعنية بحقوق الإنسان، فيديو ترويجيا لشهادات تقول إنها واقعية «لمثليين عرب»، وتطالب جمهورها بمساندتهم لينالوا حقوقهم.
 
وبحسب مقطع الفيديو المنشور على حساب المنظمة بموقع «تويتر»، سيتم بث هذه الشهادات يوم الإثنين المقبل، تحت عنوان «لست وحدك». وأظهرت المقتطفات السريعة التي حملها الفيديو المنشور اليوم، مجموعة من الشباب والفتيات من بلدان عربية مختلفة، وهم يتحدثون عن حاجتهم لإعلان رغباتهم المكبوتة دون مضايقات المجتمع.
 
علي الرغم أن منظمة «هيومان رايتس ووتش»، على دراية بحساسية الحوار في مثل هذه المحرمات في المجتمعات العربية، إلى أنها تروج علنا للمثلية الجنسية في الوطن العربي، وكأنها تصر على أن تتبجح بأمور يرفضها الشرع والدين والقانون علنا.
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق