الأهلى يبحث عن الهدف الأول أمام الداخلية بثمن نهائي الكأس بعد 60 دقيقة

الجمعة، 13 أبريل 2018 08:25 م
الأهلى يبحث عن الهدف الأول أمام الداخلية بثمن نهائي الكأس بعد 60 دقيقة
الاهلى
حسام الحاج

مرت 60 دقيقة من مباراة الأهلي والداخلية المقامة بينهما حاليا على استاد الجيش بالسلام، ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر والنتيجة تعادل سلبي.

 

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى محمد الشناوي، خط الدفاع: صبري رحيل، أيمن أشرف، محمد نجيب، أحمد فتحي، خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، وليد سليمان، خط الهجوم: أجايي، ميدو جابر، مروان محسن.

 

دخل الداخلية اللقاء بتشكيل مكون من: محمود الغرباوي، محمد زيكا، أمير عابد، أحمد عبد الموجود بحبح، أحمد صابر، أحمد علاء الدين، سعيد صامبوري، أحمد مصطفى، ناصر منسي، محمود منصور، جوهان لينون.

 

أول محاولة في اللقاء من جانب فريق الداخلية فى الدقيقة 2 عن طريق اللاعب محمد زيكا بتسديدة قوية من على حدود منطقة جزاء نادي الأهلي لكن مرت الكرة بعيدة إلى خارج الملعب، رد الأهلى فى الدقيقة 3 بمحاولة من صبري رحيل ي إرسال كرة عرضية من الجهة اليسرى لداخل منطقة الجزاء لكن اصطدمت تمريرته بأحد لاعبي الداخلية وخرجت إلى ضربة ركنية.

 

فرصة هدف محققة تضيع على الأهلي فى الدقيقة 16 بعد تمريرة أمامية وضعت ميدو جابر المنطلق في الجهة اليسرى في حالة شبة منفرد على المرمى سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس محمود الغرباوي لكن انتهت بمرورها بغرابة من جانب القائم الأيسر.

 

فى الدقيقة 32 انطلاقة من مروان محسن في الجهة اليمنى مرر الكرة إلى أحمد فتحي الذي حولها بتمريرة عرضية خطيرة داخل منطقة جزاء الداخلية لكن أبعدها الحارس محمود الغرباوي بنجاح، وفى الدقيقة 36 فرصة خطيرة تضيع على الأهلي بعد تمريرة بينية رائعة من وليد سليمان إلى عمر السولية المنطلق داخل منطقة جزاء الداخلية من الناحية اليسرى استقبلها الأخير بتسديدة قوية لكن مرت كرته كل البعد من فوق مرمى محمود الغرباوي.

 

مرر حسام عاشور كرة طولية فى الدقيقة 41 اخترقت دفاع الداخلية وقابلها مروان محسن برأسية رائعة ولكن نجح محمود الغرباوي حارس الداخلية فى التصدى لها بكل براعة وحاول المارد الأحمر تكثيف الهجمات لخلخلة دفاع الفريق الشرطى ولكن دون جدوى حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

الشوط الثانى

فى الدقيقة 49 عرضية خطيرة عن طريق ميدو جابر من الناحية اليسرى داخل منطقة الجزاء على رأس اللاعب مراون محسن لكن فشل الأخير في تحويل الكرة برأسية في شباك خالية ومرت الهجمة بسلام على نادي الداخلية، ثم فى الدقيقة 51 انطلاقة عن طريق ناصر منسي في الجهة اليسرى ومحاولة للمرور من بين ثلاث من مدافعين نادي الأهلي لكن في النهاية خرجت الكرة إلى رمية تماس.

 

ضربة حرة مباشرة فى الدقيقة 53 لصالح نادي الأهلي، نفذها أحمد فتحي بتسديدة مباشرة على مرمى الداخلية لكن تسديدته كانت قوية وانتهت بمرور الكرة بعيدة من فوق العارضة وباغت السولية مرمى الغرباوي بتسديدة قوية فى الدقيقة 59 تصدى لها براعة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق