اخبار محمد صلاح اليوم السبت 14-4-2018.. محمد صلاح يفلت من مواجهة الريال والبايرن

السبت، 14 أبريل 2018 02:00 ص
اخبار محمد صلاح اليوم السبت 14-4-2018.. محمد صلاح يفلت من مواجهة الريال والبايرن
محمد صلاح
أحمد مسعود

شهدت اخبار محمد صلاح اليوم السبت 14-4-2018، العديد من الأخبار الهامة والتى جاء على رأسها محمد صلاح يفلت من مواجهة الريال والبايرن.

الصين تغزو قلوب المصريين بـ «فانوس محمد صلاح»

في الساعات القليلة الماضية تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر صور لفوانيس رمضان من بينها صورة لفانونس على شكل لاعب منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، في خطوة عكست تلك الشهرة التي نالها أفضل لاعب أفريقي للعام الماضي بين الأطفال المصريين.

أول تعليق لمحمد صلاح على مقارنته برونالدو وميسي

قال محمد صلاح، نجم المنتخب المصرى وهداف نادى ليفربول الإنجليزى، إن مقارنته بكريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، وليونيل ميسى نجم فريق برشلونة الإسبانى، أمر  متروك للجماهير، وتابع:" أترك ذلك للناس ويمكنهم أن يقولوا ما يرونه أو يريدونه ولكن أنا فى كل مباراة أفكر فى مساعدة الفريق والحصول على النقاط وتسجيل الأهداف وتقديم أفضل ما يمكننى فعله فى المباراة ..هذا هو أهم شىء بالنسبة لى".

هارى كين عن اللحاق بصلاح في صراع الهداف: «دعنا نري!»

أشاد المهاجم الإنجليزى الدولى هارى كين، نجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى، بمنافسه النجم المصرى محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، مؤكدا أنه قدم آداء رائعا مع الريدز هذا الموسم.

محمد صلاح لا يرحم الأحباء أبدا.. عذرا ذئاب روما (فيديو)

أوقعت قرعة الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت بعد ظهر اليوم الجمعة، في مدينة نيون السويسرية، فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في مواجهة نارية أمام فريقه السابق، روما الإيطالي.

محمد صلاح يكشف عن فريقه المفضل في الـ«بلاي ستيشن»

أكد النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، أنه يعرف الريدز جيدا منذ طفولته.

دعوات المصريين.. محمد صلاح يفلت من مواجهة الريال والبايرن

أفلت النجم المصري محمد صلاح، الجناح الطائر لفريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، من مواجهات صعبة أمام ريال مدريد وبايرن ميونخ، بعدما أسفرت قرعة الدور النصف النهائي لدوري أبطال أوروبا عن مواجهة الريدز مع روما.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق