بالأرقام..كشف حساب رمضان السيد مع الرجاء في 104 يوم (فيديو)

السبت، 14 أبريل 2018 12:01 م
بالأرقام..كشف حساب رمضان السيد مع الرجاء في 104 يوم (فيديو)
رمضان السيد
أسماء عمر

اقترب فريق الرجاء المطروحي من وداع بطولة الدوري العام، وذلك بعد السقوط في الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام مصر المقاصة، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري العام .

رمضان السيد المدير الفني لنادي الرجاء، تولى تدريب الفريق المطروحي في 31 ديسمبر 2017 خلفاً لأحمد العجوز، الذي اعتذر عن تدريب الفريق لظروف أسرية .

بدأت مهمة رمضان السيد مع نادي الرجاء في الرابع من يناير الماضي، ليخوض الفريق المباراة الأولى تحت قيادته أمام الاتحاد السكندري ويتعادل سلبياً أمام زعيم الثغر .

وقاد رمضان السيد فريق الرجاء في 15 مباراة ببطولة الدوري العام، حقق الفوز في 4 مباريات، وخسر في 6 أخرى، فيما حسم التعادل نتيجة 5 مباريات خاضها الرجاء تحت قيادة مدربه المخضرم .

الرجاء يحتل الآن المركز الـ 17 بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 25 نقطة، متقدماً على النصر صاحب المركز الأخير و الذي هبط فعلياً إلى دوري المظاليم، بفارق 6 نقاط، ويفصله عن طنطا صاحب المركز الـ 16 نقطة واحدة فقط .

خسر الرجاء بنتيجة ثقيلة في أكثر من مباراة تحت قيادة رمضان السيد، الأولى كانت أمام الأهلي بنتيجة 3-1، والثانية كانت أمام الزمالك بنتيجة 4-1، والثالثة كانت أمام مصر المقاصة بثلاثية نظيفة .

ويواجه الرجاء كل من النصر، الإسماعيلي، الاتحاد السكندري، في مبارياته المتبقية ببطولة الدوري العام، والتي يحتاج الفريق للفوز بها جميعاً مقابل ترقب نتائج الفرق الأخرى للبقاء ببطولة الدوري.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق