اخبار الاهلى اليوم الاحد 15-4-2018.. الأهلى يجهز ملفا طبيا عن حالة اللاعبين استعدادا لإرساله للكاف

الأحد، 15 أبريل 2018 03:00 ص
اخبار الاهلى اليوم الاحد 15-4-2018.. الأهلى يجهز ملفا طبيا عن حالة اللاعبين استعدادا لإرساله للكاف
الاهلى
أحمد مسعود

 

شهدت اخبار الاهلى اليوم الاحد 15-4-2018 العديد من الأحداث الهامة والتى جاء على رأسها الأهلى يجهز ملفا طبيا عن حالة اللاعبين استعدادا لإرساله للكاف.

 

الأهلى يوقع عقدا جديدا لأكاديمية كرة القدم بالكويت لمدة 3 سنوات

وقع النادي الأهلي اليوم "السبت" عقدا جديدا لأكاديمية كرة القدم بالكويت لمدة 3 سنوات وبقيمة تعاقدية بلغت ثلاثة أضعاف القيمة السابقة، في إطار سلسة التطوير التي يسعى إليها النادي.

 

الأهلى يجهز ملفا طبيا عن حالة اللاعبين استعدادا لإرساله للكاف

اقترب الجهاز الطبي للأهلى برئاسة خالد محمود ،من الانتهاء من إعداد ملف شامل عن الحالة الصحية والبدنية للاعبي الفريق الأول المقيدين بالقائمة الأفريقية تمهيداً لإرساله إلي الاتحاد الأفريقى "كاف" يوم 25 أبريل الجاري وهو النظام المتبع قبل بدء فعاليات دور المجموعات من عمر البطولة.

 

نائب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد يشيد بتنظيم الأهلي لبطولة الأندية أبطال الكؤوس

أشاد مدحت البلتاجي النائب الأول لرئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد بتنظيم النادي الأهلي للبطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس للرجال والسيدات .

 

جهاز المنتخب التونسي يطمئن على إصابة «معلول»

تلقى مسئولو النادي الأهلي، اتصالات خلال الأيام القليلة الماضية من نظراؤهم في المنتخب التونسي للاطمئنان على على معلول ظهير أيسر الفريق الذى يعاني من إصابة تعرض لها خلال تواجده مع منتخب تونس منذ أسابيع قليلة.

 

حسام البدري يستنسخ تجربة جدو مع الفراعنة 

البديل الذهبي، لقب حصده محمد ناجي جدو لاعب الأهلي السابق والمقاولون العرب الحالي، بعد مشاركته المثمرة في كأس الأمم الأفريقية 2010 مع منتخب الفراعنة، عندما كان حسن شحاتة مديراً فنياً للمنتخب الوطني.

 

أزارو وسعد سمير يشاركان في مباراة الأهلي ووادي دجلة

يستعيد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي خدمات الثنائي المغربي، وليد أزارو، وسعد سمير، للمشاركة في مباراة وادي دجلة المقرر إقامتها، الثلاثاء المقبل

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق