«تريزيجيه» يعاقب أندرلخت بعد تألقه مع قاسم باشا (فيديو)

الأحد، 15 أبريل 2018 02:00 م
«تريزيجيه» يعاقب أندرلخت بعد تألقه مع قاسم باشا (فيديو)
تريزيجيه
أسماء عمر

 

واصل النجم المصري محمود حسن «تريزيجيه» تألقه مع نادى قاسم باشا، بعدما سجل هدفاً في فوز فريقه على كارابوك سبور بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت بملعب «قاسم باشا»، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى التركي.

الدولي المصري نجح  في تسجيل الهدف الأول لفريقه أمام نظيره كارابوك سبور، ليتخطى بذلك رقم الكاميروني صامويل إيتو لاعب قونيا سبور.

سلطت وسائل الإعلام البلجيكية، الضوء على تألق تريزيجيه،حيث ذكر موقع voetbalnieuws، أن محمود تريزيجيه الذى قرر أندرلخت البلجيكي الاستغناء عن خدماته واصل تألقه مع قاسم باشا وتمكن من التسجيل للمباراة الثالثة على التوالى، ليرفع رصيده من الأهداف فى الدوري التركي إلى 11 هدفاً فى 26 مباراة.

وأضاف، أن تألق محمود تريزيجيه مع قاسم باشا يشكل ضربة مؤلمة لنادى أندرلخت الذي فرط فى خدمات اللاعب المصري.

وقرر نادى قاسم باشا التركي ضم محمود تريزيجيه لمدة 3 سنوات، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع الفريق طوال الموسم الحالى، وبناء على رغبة اللاعب المصري الذي رفع العودة لنادى أندرلخت.

وانضم محمود تريزيجيه لصفوف قاسم باشا التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من أندرلخت البلجيكي، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، ليقرر نادى قاسم باشا تفعيل بند الشراء.

ودخل محمود تريزيجيه دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع قاسم باشا الموسم الحالى أبرزها جالطة سراى التركى، وإيفرتون وبورنموث وليستر سيتى فى إنجلترا.

الصحف البلجيكية انتقدت موقف أندرلخت الذي تخلى عن اللاعب لصالح قاسم باشا، دون إعطائه الفرصة، وانتقدت صحيفة "فويتبول نيوز" البلجيكية قرار إدارة أندرلخت بالتفريط في اللاعب بسهولة ومنح النادي التركي حق الشراء مقابل 2.5 مليون يورو فقط، وهو ما يمكن أن يمنح الفريق عائد كبير إذا قرر بيعه في الصيف المقبل.

وقالت الصحيفة أن تريزيجيه سينتقل إلى نادي آخر في الصيف المقبل وقبل بداية الموسم القادم، بمقابل مادي يصل إلى 6 مليون يورو.

وبشكل عام يقدم النجم المصري واحداً من أفضل مواسمه بين صفوف الفريق التركي، ليصبح محط أنظار الفرق الأوروبية الكبرى، و كشف تريزيجيه امتلاكه لأربعة عروض رسمية للانتقال لإحداها خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة على رأسها ليستر سيتى الإنجليزي ونادى شالكه الألمانى، بالإضافة لعرض رسمى من جالطة سراى التركى أكبر الأندية التركية.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق