قاسم باشا يضم محمود تريزيجيه 3 سنوات

الخميس، 12 أبريل 2018 11:37 ص
قاسم باشا يضم محمود تريزيجيه 3 سنوات
محمود تريزيجيه

 
قرر نادى قاسم باشا التركى، ضم النجم المصرى محمود تريزيجيه لمدة 3 سنوات، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع الفريق طوال الموسم الحالى.
 
وانضم محمود تريزيجيه لصفوف قاسم باشا التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من أندرلخت البلجيكى، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، ليقرر نادى قاسم باشا تفعيل بند الشراء.
 
ويعد تريزيجيه أفضل جناح فى تركيا هذا الموسم، بعدما سجل 13 هدفاً فى جميع المسابقات متفوقاً على ريان بابل لاعب بشكتاش الذى سجل 12 هدفاً، علماً بأن تريزيجيه شارك فى 29 مباراة، بينما لعب ريان بابل 38 مباراة.
 
 
من المنتظر أن يعلن قاسم باشا التعاقد مع محمود تريزيجيه لمدة 3 سنوات، وبالتالى سيتحتم على الاندية الراغبة فى التعاقد مع محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة الدخول فى مفاوضات رسمية مع إدارة قاسم باشا لحسم الصفقة.
 
 
ويقدم محمود تريزيجيه الموسم الأفضل له على الإطلاق منذ بداية مشواره الاحترافى فى أوروبا، حيث لم يسجل هذا العدد من الاهداف "13 هدفاً" مع ناديا أندرلخت وموسكرون البلجيكيين.
 
ودخل محمود تريزيجيه دائرة اهتمامات العديد من الاندية الاوروبية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع قاسم باشا الموسم الحالى أبرزها جالطة سراى التركى، وإيفرتون وبورنموث وليستر سيتى فى إنجلترا.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق