أسرة محمد صلاح تكشف تفاصيل طرد قناة الجزيرة القطرية من مدينة 6 أكتوبر

الإثنين، 16 أبريل 2018 12:04 ص
أسرة محمد صلاح تكشف تفاصيل طرد قناة الجزيرة القطرية من مدينة 6 أكتوبر
محمد صلاح
حسام الحاج

 كشفت أسرة محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الانجليزي عن تفاصيل قيامهم بطرد قناة الجزيرة القطرية من مدينة 6 أكتوبر عقب اجتماعها بعدد من أقارب اللاعب من الدرجة الثالثة للتسجيل معهم عن نشأة اللاعب وتوجيه الحديث للإساءة لمصر وللرئيس عبدالفتاح السيسي .

 

وكشف صلاح غالي والد اللاعب عن تلقيه اتصال من عدد من أقاربه المقيمين بمدينة السادس من أكتوبر يؤكدون فيه قيام القناة القطرية بعرض مبلغ 100 ألف دولار علي 10 من أقارب اللاعب من الدرجة الثالثة لمحمد صلاح من أجل التسجيل معهم حول نشأة اللاعب قبل أن يكتشفوا أن الهدف من التسجيل ليس الحديث حول اللاعب ولكن الاساءة لمصر وللرئيس السيسي ليطلب منهم علي الفور طرد طاقم القناة وهو ماقام به أقارب اللاعب تنفيذا لرغبة والد الفرعون المصري .
 
 
وأكد والد صلاح في تصريحات خاصة أن أسرة محمد صلاح لا تظهر في أي قنوات تلفزيونية ولا تدلي بأي أحاديث حول اللاعب، مطالبا الجميع بضرورة الحذر من التصرفات التي تقوم بها قنوات الجزيرة للنيل من شعبية اللاعب .
 
 
واختتم والد صلاح تصريحاته بالتأكيد على أن أسرة اللاعب كانت ولازلت من اقوي الداعمين للرئيس السيسي وانه كان من ضمن الحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية الاخيرة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق