الحوثيون يتحالفون مع تنظيم القاعدة لتعويض خسائرهم في اليمن

الإثنين، 16 أبريل 2018 07:34 ص
الحوثيون يتحالفون مع تنظيم القاعدة لتعويض خسائرهم في اليمن
الحوثيين
كتب أحمد عرفة

دفعت الخسائر المتلاحقة التي يتكبدها الحوثيين على يد الجيش اليمني، والتحالف العربي، إلا التحالف مع تنظيم القاعدة لمحاولة تعويض خسائرهم.

 

وأكد الحساب الرسمي لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية، على "تويتر"، أن ميليشيات الحوثي أفرجت عن 18 من عناصر تنظيم القاعدة في مدينة البيضاء.

 

1
 

 

ونقلت الشبكة الإخبارية، عن مصادر يمنية، تأكيدها وجود تنسيق بين الحوثيين والقاعدة لتنفيذ عمليات إرهابية، موضحة أن الحوثيين يلجأون لتنظيم القاعدة لتعويض خسائرهم الميدانية.

 

تعليقات (2)
مليشيات الحوثي وحزب الله وحشد العراق والقاعدة وداعش وبوكوحرام وطالبان تحت أمر أيران
بواسطة: سعد محمود الفرام
بتاريخ: الإثنين، 16 أبريل 2018 09:04 ص

مليشيات الحوثي وحزب الله وحشد العراق والقاعدة وداعش وبوكوحرام وطالبان وأبو سياف وشباب الصومال تحت أمر وتصرف النظام الايراني المارق الكهنوتي البغيض ، بعد الهزائم والمعانات الطويلة ، فهل يلحق الاخوان المسلمين بهم ويعملون تحت تصرف النظام الايراني .

و اخيرا ادرك الرئيس عبد الفتاح السيسي خطورة النظام الايراني ومؤامراته ضد الامة العربية
بواسطة: سعد محمود الفرام
بتاريخ: الإثنين، 16 أبريل 2018 09:16 ص

مليشيات الحوثي وحزب الله وحشد العراق والقاعدة وداعش وبوكوحرام وطالبان وأبو سياف وشباب الصومال تحت أمر وتصرف النظام الايراني المارق الكهنوتي البغيض ، بعد الهزائم والمعانات الطويلة ، فهل يلحق الاخوان المسلمين بهم في مصر وغيرها من الدول ويعملون تحت تصرف النظام الايراني ، وخاصة وأن النظام الايراني الكهنوتي البغيض يدفع الاموال بسخاء كبير من جيب الشعب الايراني المقهور المغلوب على امره .

اضف تعليق