ولي عهد أبو ظبي: الإمارات والسعودية تقفان في خندق واحد لتعزيز الأمن والاستقرار

الإثنين، 16 أبريل 2018 04:27 م
ولي عهد أبو ظبي: الإمارات والسعودية تقفان في خندق واحد لتعزيز الأمن والاستقرار
الشيخ محمد بن زايد
كتب أحمد عرفة

 

أشاد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتمرين درع الخليج المشترك 1، مؤكدا أنه يعكس الثقة الثقة الكبيرة بقيادة المملكة وبسياساتها وبقدرتها على تنسيق الجهود والإمكانيات والقدرات الإقليمية.

 

وقال ولي عهد أبوظبي، في تغريدات له عبر حسابه الشخصي على "تويتر":"سعدت اليوم واخي محمد بن راشد بحضور ختام تمرين درع الخليج المشترك 1 برعاية خادم الحرمين الشريفين ، وبمشاركة اماراتية فاعلة بجانب العديد من جيوش الدول الشقيقة والصديقة.

1
 

 

وأضاف الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن إقامة هذا التمرين العسكري الأضخم في المنطقة يعكس الثقة الكبيرة بقيادة المملكة وبسياساتها وبقدرتها على تنسيق الجهود والإمكانيات والقدرات الإقليمية لمصلحة استقرار المنطقة.

وأوضح الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن المشاركة الاماراتية في هذا التمرين هي ترجمة لإلتزام دولة الإمارات بالعمل مع الدول الشقيقة والصديقة في كل ما من شأنه تعزيز العمل المشترك في مواجهة الأخطار والتحديات على الساحتين الإقليمية والدولية.

ولفت الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إلى أن الإمارات والسعودية تقفان دائما في خندق واحد وإن تحالفهما يقوم على أسس ثابتة وقواعد صلبة من التفاهم والرؤية والعمل المشترك؛ من أجل تعزيز الأمن والاستقرار الإقليميين، وحماية مرتكزات الأمن العربي في مواجهة أي مخاطر أو تهديدات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق