خالد عبد العزيز: انتخابات مراكز الشباب تبدأ في يوليو المقبل

الإثنين، 16 أبريل 2018 07:26 م
خالد عبد العزيز: انتخابات مراكز الشباب تبدأ في يوليو المقبل
خالد عبد العزيز
مصطفى النجار

قال وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، إن انتخابات مراكز الشباب على مستوي الجمهورية ستتم الدعوة لها اعتبارا من 1 يوليو وحتي 31 أكتوبر، طبقا للائحة التى أصدرتها الوزارة 2018.
 
وقال: إنه يحق لأي مركز شباب الدعوة لاجتماع الجمعية العمومية العادية من أجل إعلان الدعوة للانتخابات بعد 45 يوما من توجيه الدعوة، وأوضح عبد العزيز، في تصريحات للمحررين البرلمانيين بالمركز الصحفي بمجلس النواب مساء اليوم الإثنين، أن القانون أتاح لوزير الشباب أن يصدر لائحة لمراكز الشباب وتم نشرها في جريدة "الوقائع المصرية".
 
وأضاف: أنه إذا تمت الدعوة  للانتخابات في أول يوليو تجري الانتخابات في 15 أغسطس المقبل، وإذا تمت الدعوة للانتخابات في 31 أكتوبر تجري آخر انتخابات في 14 ديسمبر المقبل، مشيرا إلى أن الانتخابات ستجري خلال أربعة أشهر وهي فرصة لإفراز قيادات شابة، فلم تحدث انتخابات منذ 2008 حتى 2018، ولنعطي فرصة للشباب ليتولي بعض المراكز القيادية.  
 
وبالنسبة لمصير مشكلة العضوية المستثناه في نادي الزمالك، قال وزير الشباب: "هناك لجنة خماسية في نيابة شمال الجيزة الكلية تفحص عضوية الفئات المستثناه اعتبارا من عام 2014 وحتى بداية مباشرة اللجنة لمهامها، وستقدم اللجنة تقريرها للنيابة العامة قبل يوم 13 مايو المقبل وننتظر ماسيصدر من قرار".
 
ورفض وزير الشباب الحديث عن مشكلة نادي الزمالك، وقال "إن المشكلة رهن تحقيقات النيابة، ولن أتحدث في هذا الأمر ولاأستطيع أن أقول شىء، ننتظر قرار النيابة".

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق