الصحفيين تطلق أول بعثة لآداء مناسك العمرة

الإثنين، 16 أبريل 2018 07:55 م
الصحفيين تطلق أول بعثة لآداء مناسك العمرة
نقابة الصحفيين
سلمى إسماعيل

انطلقت صباح اليوم الإثنين، أول  بعثة لنقابة الصحفيين وأسرهم، من الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولى، المخصصة لرحلات الحج والعمرة لشركة مصر للطيران، إلى الأراضى السعودية لآداء مناسك العمرة.
 
كانت لجنة الحج والعمرة بنقابة الصحفيين قد نظمت احتفالية دينية، أول من أمس السبت، بمناسبة سفر بعثة النقابة من الصحفيين وأسرهم لآداء العمرة لهذا العام (1439 - 2018)، بحضور الشيخ خالد الجندى، ووزعت اللجنة جوائز وهدايا رمزية على المعتمرين.
 
وأعلن حسين الزناتى، السكرتير العام المساعد لنقابة الصحفيين ورئيس لجنة النشاط والحج والعمرة، فى وقت سابق، بدء تلقى طلبات الزميلات والزملاء أعضاء النقابة الراغبين فى أداء مناسك الحج (برنامج كامل) للموسم الحالى، وقال إن النقابة ستنظم بعثة حج ضمن حجاج المؤسسة القومية بوزارة التضامن الاجتماعى، مع مراعاة تطبيق الشروط التى وضعتها اللجنة الوزارية العليا للحج بمجلس الوزراء.
 
وأوضح "الزناتى"، أن التقديم سيكون وفق القواعد المقررة، وهى: أن تكون الأولوية للزملاء الصحفيين الذين لم يسبق لهم أداء الفريضة أو الاستفادة عن طريق النقابة من رحلات الحج، وتكون الأولوية لأرامل الزملاء الصحفيين، ثم الصحفى المسافر بمفرده، وبعدهما الصحفى المرافق لوالدته، والصحفى المرافق لوالده، ثم الصحفى المرافق لزوجته.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق