ريمونتادا الأسيوطي على بتروجت يضمن استمرار تفوق الأهلي على الزمالك (فيديو)

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 11:04 ص
ريمونتادا الأسيوطي على بتروجت يضمن استمرار تفوق الأهلي على الزمالك  (فيديو)
علي ماهر
أسماء عمر

حقق نادي الأسيوطي مفاجأة بالفوز على بتروجيت، بثلاثية مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما، أمس الاثنين، في الأسبوع الـ32 من الدوري.

وقلب الأسيوطي الطاولة على بتروجيت، بعد أن حول تأخره بهدفين إلى الفوز بثلاثية، حيث حقق المدرب علي ماهر الـ«ريمونتادا» أمام الفريق البترولي الذي يتولى إداراته الفنية المدرب طارق يحيى.

افتتح محمد سالم أول أهداف المباراة في الدقيقة 11 لصالح بتروجيت، وأضاف عمر النجدي في الدقيقة 61 الهدف الثاني، بينما قلص الفارق للفريق الأسيوطي عمر بسام في الدقيقة 75، وشريف دابو في الدقيقة 80، وسجل هدف الفوز حمادة طلبة في الدقيقة 92.

ويقدم أبناء الصعيد موسماً مميزاً في دوري الموسم الجاري، تحت القيادة الفنية لـ علي ماهر نجم الأهلي السابق، والذي قاد فريق الأسيوطي في موسمه الأول بدوري الأضواء والشهرة إلى المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري، برصيد 41 نقطة، جمعها أبناء الصعيد من 10 انتصارات و 11 تعادل، فيما تلقى الأسيوطي الهزيمة في 11 مباراة أخرى .

فوز علي ماهر على بتروجت جسد التفوق الأهلاوي لأبناء القلعة الحمراء على أبناء نادي الزمالك، خاصة وأن فريق بتروجت يقوده طارق يحيى، أحد نجوم القلعة البيضاء السابقين .

وتوقف رصيد النادي البترولي عند النقطة 38 في المركز الـ 11 بجدول مسابقة الدوري العام .

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق