الأهلي يستعيد القوة الضاربة أمام وادي دجلة (فيديو)

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 01:00 م
الأهلي يستعيد القوة الضاربة أمام وادي دجلة (فيديو)
أزارو
أسماء عمر

مع دقات الخامسة والنصف عصر اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي تطلق مباراة النادي الأهلي و وادي دجلة، ضمن منافسات الجولة 32 بمسابقة الدوري العام، وهي المباراة التي يلعبها الأحمر بعدما توّج باللقب للمرة الـ40 في تاريخه وقبل نهاية المسابقة بستة أسابيع كاملة .

في المقابل، يتسلح وادي دجلة صاحب المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة بخبرات بعض لاعبيه أمثال أحمد عيد عبد الملك والسنغالي نداي وعمر السعيد، لإلحاق الهزيمة الثانية بالأهلي هذا الموسم وانتزاع ثلاث نقاط ثمينة تساعد الفريق على مغادرة منطقة الخطر والزحف للأمام في جدول ترتيب المسابقة.

النادي الأهلي استعاد 5 من نجوم الفريق أمام وادي دجلة، حيث شهدت قائمة الفريق الأحمر عودة كل من، شريف إكرامي، وسعد سمير، وحسام غالي، وباسم علي، ووليد أزارو، بعد غياب.

شريف إكرامي

لم يشارك حارس الأهلي المخضرم منذ انطلاق الموسم الجاري، سوى في 5 مباريات فقط مع المارد الأحمر، كان أخرها مباراة النصر، التي فاز بها الفريق الأحمر بخماسية نظيفة .

جاء غياب إكرامي الصغير عن حراسة العرين الأحمر، بعد تألق زميله محمد الشناوي الذي ثبت أقدامه في تشكيل الفريق والمنتخب الوطني أيضاً، وربما عودة شريف إكرامي إلى حسابات الفراعنة بعد إصابة أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك بقطع في الرباط الصليبي، وغيابه عن المونديال، وضعت جهاز الأهلي بقيادة حسام البدري في موقف محرج من اللاعب الذي يرغب في المشاركة لتأكيد جدارته بحراسة عرين المنتخب في روسيا .

سعد سمير

مباراة الأهلي وإنبي، التي فاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف، شهدت المشاركة الأخيرة لسعد سمير مدافع القلعة الحمراء، الذي غاب عن مواجهتي طنطا وسموحة للإصابة، قبل أن يتعافى ليلحق بصفوف الفريق أمام وادي دجلة .

باسم علي

شارك ظهير أيمن النادي الأهلي في 8 مباريات فقط مع الفريق، حيث يميل حسام البدري للإعتماد على أحمد فتحي بشكل أساسي ومحمد هاني بديلاً له، المباراة الأخيرة التي شهدت مشاركة باسم علي، كانت أمام المقاولون العرب والتي فاز بها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة .

حسام غالي

قائد الكتيبة الحمراء، الذي يقضي موسمه الأخير قبل وداع الساحرة المستديرة، بعدما استقر على تحديد مباراة اعتزاله في 11 مايو المقبل، وكانت المباراة الأخيرة التي شهدت تواجد الكابيتانو، هي مباراة الأهلي وطنطا التي فاز بها الأحمر بهدفين لهدف .

وليد أزارو

افتقدته الجماهير الحمراء كثيراً خلال مباراة الفريق أمام سموحة، والتي انتهت بالتعادل السلبي، وغاب عنها مهاجم الأهلي بسبب الإصابة، وشارك أزارو مع الأهلي في 32 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالهم 21 هدفاً، من بينهم 17 هدفاً في بطولة الدوري العام، اعتلى بهم الأسد المغربي صدارة هدافي الفريق والبطولة بشكل عام.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة