علي عبدالعال يحذر النواب المتغيبين: أسمائكم سيتم إذاعتها فى نشرة الساعة التاسعة

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 11:48 ص
علي عبدالعال يحذر النواب المتغيبين: أسمائكم سيتم إذاعتها فى نشرة الساعة التاسعة
علي عبد العال

حذر الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب ، عدد من النواب المتغيبين من التعرض للعقوبة بسبب عدم وجود النواب بالقاعة، وذلك للتصويت بالموافقة النهائية على قانون  تنظيم إجراءات التحفظ والإدارة والتصرف في أموال الجماعات الإرهابية والإرهابيين.

جاء ذلك بعد أن توقفت الجلسة ما يقرب من خمس دقائق ورئيس المجلس يطالب النواب بالدخول للقاعة قائلا أرجو من النواب الدخول.

وقال عبد العال ، خلال الجلسة العامة اليوم، من لم يكن موجودا من النواب  سيتم إعلان   اسمه في نشرة  الساعة التاسعة ، مشيرا إلى أنه سيتم تعليق كشوف النواب الغائبين فى دوائر النواب المتغيبين ، وتابع قائلا الانتخابات على الأبواب  ولا يوجد عقوبة للنواب المتغيبين اكتر من ذلك.

ووجه حديثه للنائب محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر قائلا: "السويدي هيعمل قوائم دعم مصر وهيراعى فيها حضور النواب للجلسات" ، ولفت إلى أن الأحزاب تعد القوائم للانتخابات القائمة.

وضاف عبد العال مجلس النواب هيعمل جائزة لأحسن محافظة نوابهم متواجدين فى القاعة ووجهة حديثه للمحافظات إلى نوابها مش موجودين فقال ، سيناء لا يوجد منها إلا رحمي والقاهرة كانت مشرفة فى انتخابات الرئاسة وأسيوط لا يوجد منها الا ثلاث نواب وسوهاج محافظة كبيرة ولا يوجد منها إلا خمسة.

يذكر أن مجلس النواب يأخذ الموافقة النهائية على  تنظيم إجراءات التحفظ والإدارة والتصرف فى أموال الجماعات الإرهابية والإرهابيين وهذا يتطلب موافقة الثلثين، كما سيصوت نداءا بالاسم على قانون تنظيم  السلك الدبلوماسي والقنصلي  لأنه سيطبق بأثر رجعى.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق