هل يحقق المصري الفوز على «مونانا» في الكونفدرالية؟ (فيديو)

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 04:00 م
هل يحقق المصري الفوز على «مونانا» في الكونفدرالية؟ (فيديو)
حسام حسن
أسماء عمر

يخوض النادي المصري تحت القيادة الفنية لحسام حسن، مباراة قوية في تمام السابعة والنصف مساء اليوم، مباراة قوية أمام نظيره الجابوني مونانا، ضمن منافسات مباراة الإياب لدور الـ32 مكرر من النسخة الخامسة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

المصري تمكن من تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، بعدما تعادل بهدف لمثله مع الفريق الجابوني، ليصعب المهمة على مونانا في بورسعيد .

إبينجا المدير الفني لمونانا أكد  في تصريحات صحفية، أن المباراة ستكون صعبة للغاية بسبب نتيجة مباراة الذهاب، والهدف الذي استقبله الفريق الجابوني على أرضه، والتي زادت من حظوظ النادي المصري الذي يكفيه التعادل السلبي فقط على أرضه .

الأرض من المفترض أن تلعب مع أصحابها، خاصة وأن تذاكر المباراة نفدت بعد طرحها على الموقع الخاص ببيع التذاكر على الإنترنت، والأمور سارت بشكل جيد، خصوصا وأن المصري حصل على موافقة بحضور 10 آلاف مشجع، سيشكلون حافزاً معنوياً هائلاً للاعبي الفريق البورسعيدي .

الدوافع متواجدة لدى أبناء المدينة الباسلة ومديرهم الفني المخضرم حسام حسن، المتعطش لحصد لقب غالي مع المصري، بعد المستويات المميزة التي يقدمها مع الفريق منذ توليه المسئولية.

المصري نافس الموسم السابق على لقب كأس مصر وخسر بشرف أمام النادي الأهلي في الدقائق الأخيرة بالمباراة النهائية، بهدفين لهدف بعدما كان متقدماً بهدف نظيف، كما نافس أيضاً على بطولة السوبر المصري، وخسر بصعوبة أمام الأهلي أيضاً بهدف نظيف سجله وليد أزارو مهاجم القلعة الحمراء بعد استغلال خطأ حارس مرمى الشياطشن الخضر، ولن يفرط المصري في فرصة التتويج بالكونفدرالية، خاصة بعد الأداء المميز الذي يقدمه منذ بداية البطولة .

مونانا كان قد خاض مباراتين أمام النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا وتحديداً في دور الـ 16، ليودع البطولة على يد المارد الأحمر، بعد الهزيمة في القاهرة برباعية نظيفة، والهزيمة على أرضه أيضاً بثلاثة أهداف مقابل هدف .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق