موسم «أبيض» في الزمالك ولعنة الصليبي تعمق الجراح (فيديو)

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 02:00 م
موسم «أبيض» في الزمالك ولعنة الصليبي تعمق الجراح (فيديو)
أحمد الشناوي
أسماء عمر

واحداً من أسوأ مواسمه، ذلك الذي يخوضه نادي الزمالك، بعد تراجع نتائج الفريق الأبيض بمسابقة الدوري العام، ووداعه لبطولة الكونفدرالية من دور الـ 32 أمام فريق حديث النشأة، و تراجعه أيضاً للمركز الثالث بجدول مسابقة الدوري العام .

أزمات متصاعدة بين أعضاء مجلس إدارة النادي خاصة تلك المحتدمة بين مرتضى منصور رئيس النادي ونائبه هاني العتال، لم تنتهي منذ الإعلان عن نتائج الانتخابات، ليتورط النادي في أزمة اللجنة المالية المكلفة بالإشراف على خزينة النادي الأبيض .

كل هذا أكملت عليه الإصابات وخاصة إصابة الصليبي التي عصفت بثلاثة من لاعبي الأبيض جاء في مقدمتهم أحمد الشناوي، الذي كان قريباً من حراسة عرين الفراعنة في مونديال روسيا.

أحمد الشناوي

تعرض حارس الزمالك لتلك الإصابة في مباراة الاتحاد السكندري التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة (2-1)، إثر اصطدامه مع محمد عبد المجيد مهاجم زعيم الثغر.

ومن المحتمل غياب الشناوي عن الملاعب من 6 إلى 8 أشهر، بعدما أكدت الأشعة التي خضع لها تعرضه لقطع في الرباط الداخلي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي، علمًا بأنه سيجري العملية الجراحية في ألمانيا قريبًا.

مؤيد العجان

تعرض الدولي السوري أيضًا لقطع جزئي في الرباط الصليبي خلال شهر فبراير ، لينتهي موسمه مع الزمالك، علمًا بأنه انضم للقلعة البيضاء لمدة موسمين على سبيل الإعارة في الصيف الماضي.

وربما تنهي تلك الإصابة مشواره مع الزمالك، إذ يفكر النادي الأبيض في الاستغناء عن خدمات السوري، خاصة أنه لن يستطع المشاركة مع أبناء ميت عقبة إلا في منتصف الموسم المقبل.

العجان

مصطفى محمد

كان مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى طنطا قريبًأ من العودة إلى الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية، لكن تمسك ناديه الحالي بخدماته نظرًا للحاجة إلى جهوده في صراع تفادي الهبوط حال دون عودته إلى ميت عقبة.

وتعرض مصطفى محمد للإصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي، الأمر الذي قد يدفع الزمالك لصرف النظر عن إعادته قبل بداية الموسم الجديد، خاصة أنه سيحتاج لفترة من التأهيل.

مصطفى محمد
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق