«محمد بن سلمان» يثير الفزع لدى الإخوان من الداخل

قيادى إخوانى يقترح «حل التنظيم العالمى»

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 04:14 م
قيادى إخوانى يقترح «حل التنظيم العالمى»
محمد بن سلمان
كتب - أحمد السيد

حالة من الرعب انتابت جماعة الإخوان الإرهابية، بعد تصريحات ولى العهد السعودى محمد بن سلمان، الذى توعد بالقضاء على فكر الإخوان فى المملكة العربية السعودية والعالم العربى بأسره، متهما إياها بأنه السبب الرئيسى فى انتشار الإرهاب فى كل ربوع العالم بسبب أفكارها التكفيرية.
 
السبب الرئيسى فى رعب الإخوان هو استغلال محمد بن سلمان لعلاقاته القوية التى بناها مؤخرا مع الغرب لضرب الجماعة، ووضعها على قوائم الإرهاب فى كل دول العالم.
 
وبسبب هذه الحرب المعلنة من « محمد بن سلمان»، أعلنت جماعة الإخوان الإرهابية بالأردن فى المقابل حربها على محمد بن سلمان رافضة اتهاماته لها بدعم الإرهاب.
 
جدير بالذكر أن فرع الإخوان فى الأردن يعتبر الفرع الوحيد من فروع الجماعة الإرهابية الذى دخل فى صراع شرس مع الأمير السعودى، وشاركه فى هذا الصراع شباب الإخوان فى مصر بعيدا عن الجماعة الرسمية.
 
واعتبر إبراهيم الزعفرانى القيادى الإخوانى السكندرى السابق، الحرب التى أعلنها محمد بن سلمان على الإخوان خلال زيارته الأخيرة كون الإخوان هم التهديد الاول للمنطقة، تدل على أن ثمة تهديدا وتمهيدا لأمر جديد يدبر لجماعة الإخوان، مطالبا الجماعة بأن تأخذ تصريحات ابن سلمان مأخذ الجد.
 
وأضاف الزعفرانى فى تصريحاته قائلا: وعليه أقترح على قيادة الإخوان بالخارج ممثلة فى ابراهيم منير ومحمود حسين أن يعلنا حل التنظيم العالمى للإخوان، وهو اعلان يمثل حقيقة واقع التنظيم الآن بعد اعلان العديد من التنظيمات فى عدد من الدول فك عضويتها به، والابقاء على حمل الفكرة فقط، وتجميد أنشطة الجماعة المصرية، والابقاء على مجالين فقط وهما مجال الاعلام ومجال الخدمة والرعاية القانونية والاجتماعية والمالية لعوائل الشهداء والمحبوسين والمختفين قسريا والمطاردين والمشردين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق