تجديد حبس المتهم بقتل نجل شقيقته انتقاما من والده بقرية بالشرقية

الأربعاء، 18 أبريل 2018 10:02 ص
تجديد حبس المتهم بقتل نجل شقيقته انتقاما من والده بقرية بالشرقية
المتهم

قرر قاضي المعارضات بمحكمة بلبيس بالشرقية، تجديد حبس المتهم بقتل نجل شقيقته 15 يوما علي ذمة التحقيقات، لقيامه بخطف الطفل وقتله والتخلص منه.

بداية الواقعة كانت بتلقي  اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي،مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بإختفاء الطفل "محمد .م .ع" 4 سنوات مقيم عزبة سليم التابعة لقرية سلمنت، دائرة مركز بلبيس، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3156 لسنة 2018 إداري مركز شرطة بلبيس.

وتم العثورعلي الطفل جثة هامدة بعد 6 أيام من إختفاءه، أسفل كومة قش بناحية عزبة سليم، يرتدي ملابسه كاملة بدون البنطال، والذي عثر عليه بجوار الجثة.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة  الرائد نبيل غيث، رئيس المباحث، ومعاونيه وبإشراف العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائي لفرع الجنوب بالشرقية، و اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، وبالتنسيق مع الأمن العام، برئاسة العميد ماجد الأشقر.

وفي بداية مناقشة والد الطفل، أقر بوجود خلافات بينه وبين بعض الأشخاص من محافظة القليوبية، ودارت خطة البحث في بداية الأمر إلي فحص الأشخاص المختلفين مع والد الطفل، وأثناء السير في خطة البحث، تم العثورعلي الجثة بعد 6 أيام من واقعة إختفاء الطفل،وأثناء تواجد مباحث بلبيس بموقع الجريمة، إشتبه الرائد نبيل غيث، في خال الطفل، الذي كان عليه علامات ذهول أثناء العثورعلي الجثة، فقام بالتحفظ عليه وبتجميع التحريات عنه سريعا تبين أن أخر مشاهدة للطفل كانت معه، وأنهار وأعترف بالواقعة  في التحقيقات،وتبين أن المتهم  نجل عم والد الطفل، وشقيق زوجته، وأنه أعترف بالتخلص من الطفل إنتقاما من والده الذي قدم له النصح أكثر من مرة، بأن شقيقته والتي تعد شقيقة زوجته  سيئة السلوك ونصحها بتأديبها، لكن المتهم اشتاط غضبا من ذلك وتوعد له.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق