مدرب الداخلية يوافق على بيع نجم الفريق للعرض الأعلى ماديا

الأربعاء، 18 أبريل 2018 10:06 ص
مدرب الداخلية يوافق على بيع نجم الفريق للعرض الأعلى ماديا

أشاد علاء عبد العال، المدير الفني لفريق الداخلية، بناصر منسي، لاعب الفريق، بعد انضمامه إلى المنتخب الأوليمبي، مؤكدا أن اللاعب خامة مميزة وينتظره مستقبل باهر مع الكرة المصرية.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "اللاعب تلقى العديد من العروض في الفترة الماضية منها عرض أوروبي".

وأكمل: "ليس لدي أي مانع في رحيل ناصر منسي، بشرط أن يكون العرض مفيد لنادي الداخلية واللاعب من الناحية المادية في نفس الوقت".

من جانبه قال علاء عبد العال، عن المشكلة التي واجهته مع الفريق في بداية الموسم هو أن الفريق لم تكن بقائمته سوى 3 لاعبين فقط من الذين شاركوا في الموسم الماضي، لافتا إلى أن الفريق دخل الموسم بمجموعة جديدة من اللاعبين.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الفريق ظهر بشكل مختلف تماما هذا الموسم، ووجود الداخلية وسط الكبار بهذا الشكل إنجاز فني كبير".

وعن ظاهرة الريمونتادا في الدوري، قال: "الدوري تغير بشكل كبير وأصبح يضم العديد من المدربين الشباب أصبح لديهم فكر مختلف، كما أن اللاعبين أصبحت متابعتهم للدوريات الأوروبية مستمرة وهو ما انعكس على الأداء".

وأردف: "نجاح الفرق في العودة بعد التأخر في النتيجة أمر جيد وتغير في شكل الدوري".

وأشار إلى أن الداخلية لا يملك الأموال لشراء لاعبين بعشرة ملايين جنيه، أو منح اللاعبين عقود تصل إلى مليون ونصف المليون جنيه في الموسم، لافتا إلى أنه يعمل وفقا للظروف المالية للنادي.

وأكمل: "نجاح الداخلية في جمع 36 نقطة هذا الموسم أمر جيد للغاية وسط الظروف المالية المحيطة بالنادي، خصوصا وأن الفوارق بيننا وبعض الفرق التي لها تاريخ في الدوري ليس كبير".

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق