وادي دجلة يصارع الهبوط بعد الهزيمة العاشرة مع طارق العشري (فيديو)

الأربعاء، 18 أبريل 2018 12:23 م
وادي دجلة يصارع الهبوط بعد الهزيمة العاشرة مع طارق العشري (فيديو)
طارق العشرى
أسماء عمر

سقط فريق وادي دجلة في الهزيمة العاشرة له هذا الموسم تحت القيادة الفنية لطارق العشري مدرب الفريق، بعدما خسر بهدف نظيف أمام النادي الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين بمنافسات الجولة 32 من الدوري العام.

واقترب فريق وادي دجلة من الهبوط إلى دوري المظاليم، بعدما توقف رصيده عند النقطة 30 في المركز الـ 15 بجدول مسابقة الدوري العام، بفارق أربع نقاط فقط عن طنطا صاحب المركز الـ 14 .

طارق العشري تولى القيادة الفنية للفريق الدجلاوي خلفا لأحمد حسام ميدو مدرب الفريق السابق الذي تقدم باستقالته من تدريب وادى دجلة، عقب الهزيمة الثقيلة التى منى بها فريقه من الاتحاد السكندرى، بنتيجة 4 / 0 فى المباراة التى جمعتهما، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وبدأت مهمة طارق العشري مع وادي دجلة بمباراة المقاولون العرب، ليقود الفريق في 20 مباراة بمسابقة الدوري العام، فاز في 6 مباريات، وخسر في 10 آخرى، فيما تعادل وادي دجلة تحت قيادة العشري في 4 مباريات.

المباريات الثلاث الأخيرة لوادي دجلة ببطولة الدوري العام، لم يتذوق فيهم الفريق الدجلاوي طعم الفوز، حيث تعادل أمام المقاولون العرب سلبياً، ثم خسر بهدفين نظيفين أمام الأسيوطي، قبل أن يتلقى هزيمته الأخيرة بهدف نظيف أمام الأهلي .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق