بروتوكول تعاون بين وزارتي الداخلية والصحة لنشر الوعي بين أفراد وجنود هيئة الشرطة

الأربعاء، 18 أبريل 2018 12:58 م
بروتوكول تعاون بين وزارتي الداخلية والصحة لنشر الوعي بين أفراد وجنود هيئة الشرطة
جانب من بروتوكول التعاون
دينا الحسيني

 

وافق اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، على توقيع بروتوكول تعاون مع المجلس القومي للسكان بوزارة الصحة لنشر الوعي بين أفراد وجنود هيئة الشرطة كأحد شرائح المجتمع بخطورة الزيادة السكانية وآثارها السلبية، وذلك بمشاركة نخبة من علماء الاجتماع والنفس والأطباء ورجال الدين وخبراء السكان.

وقام  اللواء خالد حمدي، مساعد الوزير  لقطاع الإعلام والعلاقات بتوقيع البروتوكول ممثلاً عن وزارة الداخلية والدكتور طارق توفيق – نائب وزير الصحة والسكان للسكان - ممثلاً عن المجلس القومي للسكان.. وشهد مراسم التوقيع عدد من أعضاء المجلس وعدد من قيادات وزارة الداخلية.

وقد أكد  اللواء خالد حمدي مساعد الوزير لقطاع الإعلام والعلاقات أن توقيع البروتوكول يعكس مدى حرص وزارة  الداخلية على الاهتمام بالقضايا ذات الأبعاد الاجتماعية ومن بينها الزيادة السكانية لما لها من أثار على جهود التنمية، وترحيبها بالتعاون مع كافة المؤسسات لتدعيم جهود الدولة نحو الاستقرار، وباعتبار القضية السكانية إحدى قضايا الأمن قومي التي تتطلب تضافر  الجهود لمواجهتها.

WhatsApp Image 2018-04-18 at 12.45.19 PM (1)

من جانبه، أشاد الدكتور نائب وزير الصحة والسكان بالتعاون المثمر، الذي قدمته وزارة الداخلية وترحيبها بمبادرة وزارة الصحة والسكان لدعم أطر التعاون مع المجلس القومي للسكان خلال المرحلة القادمة لتعزيز ونشر الثقافات المجتمعية، والتعرف على أهمية وخطورة قضية الزيادة السكانية وأثارها السلبية على جهود التنمية بين كافة شرائح المجتمع.

جاء ذلك في إطار التعاون المثمر بين وزارة الداخلية ووزارة الصحة ممثلة في المجلس القومي للسكان انطلاقاً من أهمية الدور المنوط بالمجلس في التوعية بالقضية السكانية باعتبارها أحد مقومات نجاح جهود الدولة في التنمية.

 
WhatsApp Image 2018-04-18 at 12.45.19 PM

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق