التحالف العربي يوجه صفعة لـ"إيران" في اليمن.. وهذا هو الدليل (صور)

الأربعاء، 18 أبريل 2018 04:25 م
التحالف العربي يوجه صفعة لـ"إيران" في اليمن.. وهذا هو الدليل (صور)
التحالف العربى
كتب أحمد عرفة

 

تلقت إيران ضربة كبرى في اليمن بعد أن تمكن التحالف العربي من السيطرة على طائرة بدون طيار تابعة لطهران كانت مجهزة لمهاجمة الجيش اليمني.

 

ونقل الحساب الرسمي لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية، على "تويتر"، عن وكالة أنباء الإمارات، تأكيدها بأن القوات المسلحة الإماراتية باليمن تسيطر على طائرة من طراز {قاصف1} الإيرانية محملة بالمتفجرات كانت تستهدف مواقع يمنية.

DbESHvWW0AIEkOo
 

 

وقال الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، إن طائرة  "فخر" الصناعة الايرانية بيد التحالف العربي بعد تمكن القوات الإماراتية في الساحل الغربي اليمني من السيطرة على الطائرة بدون طيار "قاصف1"  الحوثية وهي مجهزة بالمتفجرات قبل مهاجمة أحد المعسكرات اليمنية.

DbESHvXX0AApB9h
 

 

من جانبه شن الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتية للشؤون الخارجية، هجوما على إيران، متهما إياها بتشر الأكاذيب ضد الإمارات والمملكة العربية السعودية.

 

وقال وزير الدولة الإماراتية للشؤون الخارجية، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر" :"تستمر الأخبار الكاذبة من المصادر الإيرانية ضد الإمارات والسعودية مثل وكالة فارس أو جريدة الأخبار، لنتحرى المصدر والمروّج المرتبك دائما لندرك حجم حملة التشويه التي تستهدفنا".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق