ضبط مدير مدرسة في المنيا وراء مقتل عامل والنصب علية بسبب التنقيب عن الآثار

الأربعاء، 18 أبريل 2018 04:46 م
ضبط مدير مدرسة في المنيا وراء مقتل عامل والنصب علية بسبب التنقيب عن الآثار
اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا
دينا الحسيني

ألقت أجهزة الأمن بالمنيا برئاسة اللواء ممدوح عبد المنصف، القبض على مدير مدرسة وآخر، لقيامهما بالنصب على شخصين وقتل أحدهما والإستيلاء منهما على مبالغ مالية، بزعم التنقيب عن الآثار .

كان بلاغا ورد لوحدة مباحث شرطة ملوي، بقيام مدير مدرسة، 55 سنة، بإلقاء نفسه في نهر النيل من أعلى كوبري ملوي، وتم انتشاله حياً، وبسؤال سائق كان برفقته، اتهم مدير المدرسة وآخر حاصل على دبلوم وله معلومات جنائية، بالإحتيال عليه وشقيقه عامل، 31 سنة، والإستيلاء منهما على مبلغ مالي بزعم التنقيب عن الآثار بقرية جرف سرحان بدائرة مركز شرطة ديروط في أسيوط، مشيراً إلى أن شقيقه توجه لهما لاسترداد المبلغ المالي منهما ولم يعد، وحال قيامه بالإستعلام من مدير المدرسة وسؤاله عن شقيقه، حاول الهرب بالقفز في نهر النيل، وتم إنتشاله حيا.

وبسؤاله، اعترف أمام العميد منتصر عويضة مدير المباحث باشتراكه مع الحاصل على دبلوم، فى استدراج العامل إلى منطقة مقابر نزلة البرشا بدائرة المركز، بزعم إعطائه المبلغ المالي، إلا أن الحاصل على دبلوم أطلق عياراً نارياً تجاهه من طبنجة، فأودى بحياته وتخلصا من جثته في إحدى المقابر، وتم بإرشاده العثور على جثة العامل وبها إصابة بعيار نارى في الرأس.

وبإستهداف مسكن الحاصل على دبلوم، تبين هروبه وضبط بمسكنه السلاح المستخدم (طبنجة و9 طلقات و290 طلقة آلية و11 قطعة يشتبه في أثريتها، وكمية من البخور تستخدم في أعمال الدجل).

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة المختصة لتولى التحقيق، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب .

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق