الأهلي يحسم ملف المعارين بعد مباراة القمة

الخميس، 19 أبريل 2018 12:37 م
الأهلي يحسم ملف المعارين بعد مباراة القمة
سيد عبد الحفيظ

 
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن هناك اجتماعا تنسيقيا للجهاز الفني عقب مباراة الزمالك في الدوري الممتاز المحدد لها يوم 26 أبريل الجاري؛ لحسم ملف اللاعبين المعارين وتحديد موقفهم.
 
وقال مدير الكرة إن الاجتماع سيحدد ملامح القائمة في الموسم الجديد، وفقا لرؤية الجهاز الفني بشأن عودة اللاعبين المعارين واحتياجاته.
 
وأضاف عبد الحفيظ أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لا يرغب في التعجل بحسم هذا الملف، خصوصا في ظل عدم وضوح الرؤية لعدد اللاعبين في قائمة الفريق بالموسم الجديد وعدد اللاعبين المقيدين بها.
 
وأتم عبد الحفيظ أنه يتواصل بشكل جيد مع جميع اللاعبين المعارين, وينتظر قرار الجهاز الفني في هذا الشأن، والوحيد الذي تم حسم موقفه هو ناصر ماهر المعار لنادى سموحة.
 
وقال مدير الكرة إنه بدأ من الآن التحضير لمواجهة كمبالا سيتي الأوغندي التي تقام يوم 15 مايو المقبل في ثاني مواجهات الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
وأضاف عبد الحفيظ أنه بدأ التنسيق مع مسئولي السفارة المصرية في أوغندا؛ من أجل الترتيب مبكرًا للإقامة وملاعب التدريب؛ استعدادا لمواجهة كمبالا.
 
ويشهد شهر مايو المقبل العديد من الأحداث المهمة على صعيد فريق الكرة، حيث يلتقي الأهلي مع الترجي التونسي يوم 4 مايو في أولى مباريات الفريق بدوري المجموعات ببطولة إفريقيا، كما يلعب الأهلي مع أياكس الهولندي يوم 11 مايو في اعتزال حسام غالي، ويتوجه الفريق مباشرة إلى أوغندا لمواجهة كمبالا في ثاني مباريات دور المجموعات الإفريقي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق