«شجرة مذاكرتك طرحت».. رواد يعلقون: «خيبة»

الجمعة، 20 أبريل 2018 02:00 ص
«شجرة مذاكرتك طرحت».. رواد يعلقون: «خيبة»
مذاكره
إسراء الشرباصى

 
 
مع اقتراب موعد امتحانات الثانوية العامة التى أثارت أهمية بالغة لدى كافة الأسر المصرية طوال السنوات الماضية لأهميتها فى تحديد مصير الطالب والتحاقه بالجامعة، بالإضافة إلى امتحانات الجامعات والميدترم، حاول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تحويل الضغط العصبى من الامتحانات إلى مصدر سخرية وهى التى ظهرت مع هاشتاج يحمل اسم "شجرة مذكراتك طرحت" والذى اقتحم قائمة الأكثر مشاركة "تريند" على موقع التدوينات المصغرة "تويتر".
 
وشارك فيه الطلاب واصفين حالهم فى السنوات الماضية والعام الحالى مع رحلة الدراسة بكافة مراحلها ومن أبرز التعليقات، تعليق "الباشمهندس عاصم" بقوله "خوازيق كتير فى الميدترم"، وجاء تعليق "أحمد" قائلا "لا حضرتك كان عندهم عقم".
545654
 
 
فيما قالت "منى" فى تدوينتها "شجرة مذاكرتك طرحت الخيبة"، فيما أشار "محسن" فى تدوينته "الشهادة لسه مبلولة مش عايز أشرب ميتها"، فيما قالت أخرى "بطيخ ووقع ع دماغي عملي ارتجاع ف المعده".
 
 
ccccc
ccccc
فيما تكررت تدوينة لمجموعة من المشاركين يؤكدون على عدم مذاكرتهم للمواد الدراسية حتى الآن ليعلموا ماذا طرحت شجرة المذاكرة، فيما حملت العديد من التغريدات حالة من الاحباط والتوتر التى أصابت العديد قبل الامتحانات وآخرون عندما تذكروا ماضيهم مع الامتحانات حيث جاءت تغريدة تقول "شجرة المذاكرة لا طرحت ولا جمعت" وأخرى "مطرحتش وشكلها مش هاتطرح" وتغريدة تقول "بتقلبوا علينا المواجع ليه".
1232
 
 
 
fdffd
fdffd
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م