افتتاح مسجد جامعة كفر الشيخ وتكريم 210 من أعضاء التدريس بحضور مفتي الجمهورية

الخميس، 19 أبريل 2018 03:28 م
افتتاح مسجد جامعة كفر الشيخ وتكريم 210 من أعضاء التدريس بحضور مفتي الجمهورية
مفتي الجمهورية

قال الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، إن مصر تمر بفترة من أفضل مراحلها، بفضل قيادتها الحكيمة الواقية، وما تشهده بكافة المجالات التنموية وفي مقدمتها التعليم، وأن التعليم هو المقياس الحقيقي للدولة باهتمامها بالعلم والعلماء.
 
وجاء ذلك خلال احتفال جامعة كفر الشيخ بعيدها الـ12، وأضاف إن العلم الذي يعنيه القرآن الكريم ليس قاصراً على العلوم الشرعية، بل شمل كل العلوم التي تفيد البشرية وينتفع به الإنسان فالملائكة والحيتان والنمل يسيغفرون لطالب العلم.

وافتتح اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ ومفتي الديبار المصرية والدكتور عمرو عزت سلامة وزير التعليم العالي الأسبق والأمين العام لاتحاد الجامعات العربية والدكتور ماجد القمري رئيس جامعه كفر الشيخ، لمسجد الجامعة، ووضع حجر الأساس لمعهد الأورام، وحجر أساس معهد اكتشاف وتطوير الدواء.
 
وكرم مفتي الجمهورية ومحافظ كفر الشيخ ورئيس الجامعة ، 210 من أساتذة الجامعة والطلاب والإعلاميين.
 
 
 
4- مفتعي الجمهورية بكفر الشيخ
 مفتي الجمهورية بكفر الشيخ
5- جانب من االزيارة
 
وأكد الدكتور ماجد القمري ، رئيس جامعة كفر الشيخ، أن الجامعة احتلت مكانة مركزاً متقدماً، برغم أنها  جامعة وليدة، مشيراً إلى أن  الجامعة ضمت العديد من الكليات ومستشفى جامعي، تضم أكفأ الأساتذة.
 
 
 
8- مفتي الجمهورية خلال افتتاح مسجد جامعة كفر الشيخ
 

وأوضح اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، أن هناك تعاون كامل بين المحافظة والجامعة التي نفتخر بها جميعاً، وما بها من إنشاءات عملاقة، والمستشفى الجامعي، مؤكدا أن هناك اقبال كبير على شراء شهادات أمان، وأنه قرر أن تُمنح لأسر الشهداء وذوي الإحتياجات الخاصة مجاناً، وتقسيطها على عمال النظافة والموظفين.

وقال نصر  إن المحافظة ستشهد حل لكل المشكلات وخاصة الإسكان الإجتماعي بالبناء عدد من العمارات بمقلب القمامة ، وتم حصر الأراضي في عدد من المدن لإقامة الوحدات السكنية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة