مدرب الزمالك الجديد: الفوز على الأهلي يمنحنا دفعة معنوية هائلة

الخميس، 19 أبريل 2018 04:19 م
مدرب الزمالك الجديد: الفوز على الأهلي يمنحنا دفعة معنوية هائلة
خالد جلال
حسام الحاج

 
 
أكد خالد جلال المدير الفني لفريق الزمالك، أنه كان يتمنى أن يحقق الفريق أمس الأربعاء الفوز على فريق المقاولون العرب، في ظل تقديم مباراة جيدة على الصعيد الدفاعي والهجومي وإهدار العديد من الفرص السهلة، التي كانت كفيلة بالفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على المركز الثالث لضمان الحصول على بطاقة المشاركة بالكونفدرالية قبل خوض مباريات كأس مصر.
 
وأشار خالد جلال، بأنه يعمل جاهدا خلال الفترة الحالية على إحداث توازن من الناحية النفسية والمعنوية وتهيئة اللاعبين للظهور بشكل جيد، والعودة لتحقيق الانتصارات واستعادة بريق الفانلة البيضاء.
 
وكشف المدير الفني للزمالك، أن مباراة الأسيوطي الأحد المقبل بالدوري، سوف تشهد الدفع ببعض الوجوه الجديدة، ومنح لاعبين آخريين راحة من أجل الاستعداد لمباراة الأهلي الخميس المقبل، التي تعد بطولة خاصة لكلا الفريقين، والفوز بها سيمنح لاعبيه دفعة معنوية هائلة قبل خوض مباراة الإنتاج الحربي بدور الـ 8 لبطولة كأس مصر.
 
وأضاف خالد جلال، أن بطولة الكأس في غاية الأهمية للجهاز الفني واللاعبين، وهناك حالة من الإصرار لدى الجميع للفوز باللقب، باعتبارها الفرصة الأخيرة لإنهاء الموسم الكروي الحالي بالبطولة، والمشاركة الموسم الجديد ببطولة الكونفدرالية الافريقية، والمنافسة على لقب بطولة السوبر المحلي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق