3 فرص أخيرة لمصالحة جماهير الزمالك (فيديو)

الجمعة، 20 أبريل 2018 01:00 م
3 فرص أخيرة لمصالحة جماهير الزمالك (فيديو)
الزمالك
أسماء عمر

واحدا من أسوأ مواسمه، ذلك الذي يخوضه نادي الزمالك، بعد تراجع نتائج الفريق الأبيض بمسابقة الدوري العام، ووداعه لبطولة الكونفدرالية من دور الـ 32 أمام فريق حديث النشأة، و تراجعه أيضاً للمركز الثالث بجدول مسابقة الدوري العام .

أزمات متصاعدة بين أعضاء مجلس إدارة النادي خاصة تلك المحتدمة بين مرتضى منصور رئيس النادي ونائبه هاني العتال، لم تنتهي منذ الإعلان عن نتائج الانتخابات، ليتورط النادي في أزمة اللجنة المالية المكلفة بالإشراف على خزينة النادي الأبيض .

الزمالك لم يتذوق طعن الفوز في أخر 4 مباريات ببطولة الدوري العام، بعد الهزائم الثلاث المتتالية أمام الإسماعيلي، مصر المقاصة، وأخيراً الاتحاد السكندري، قبل التعادل سلبياً أمام المقاولون العرب، لتفقد الجماهير البيضاء آمالها في الوصول إلى المركز الثاني لضمان حجز مقعد في دوري أبطال أفريقيا في نسخته القادمة .

ولم يتبقى أمام لاعبي الزمالك سوى 3 فرص فقط لإسعاد الجماهير البيضاء، التي تتلهف بشغف لفرحة وحيدة في موسم مظلم، يرصدها صوت الأمة في السطور التالية .

الفوز على الأهلي

يخوض نادي الزمالك مباراة قوية في 26 إبريل الجاري أمام النادي الأهلي في ختام بطولة الدوري العام، ورغم حسم لقب البطولة قبل نهايتها بـ6 أسابيع كاملة، إلا أن مباراة القمة تبقى ذو خصوصية وحسابات مختلفة، وتطمع جماهير الأبيض أن يحقق لاعبو الزمالك المفاجأة بالفوز على البطل في القمة المرتقبة .

يذكر أن الزمالك لم يحقق فوزا على الأهلي في بطولة الدوري العام منذ 11 عاماً .

حسم المركز الثالث

تأمل جماهير نادي الزمالك في أن يحسم الفريق المركز الثالث الذي بات الأمل الأخير للفريق ببطولة الدوري، ويصارع الزمالك نظيره المصري للظفر بهذا المركز، ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 55 نقطة، فيما يحتل المصري المركز الرابع برصيد 52 نقطة ويتبقى له 4 مباريات مؤجلة .

التتويج بكأس مصر

تبقى بطولة كأس مصر الأمل الأخير لنادي الزمالك وجماهيره في الموسم الحالي، حتى لا يخرج الفريق الأبيض خالياً الوفاض، ويواجه الزمالك نظيره الإنتاج الحربي، في دور الثمانية، وسيعمل على تحقيق الانتصار للاقتراب خطوة جديدة من الفوز باللقب.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة