إحالة أمين شرطة للتأديب وإنهاء خدمة خفير لاتهامهما بالتنقيب عن الآثار بالشرقية

الجمعة، 20 أبريل 2018 01:09 م
إحالة أمين شرطة للتأديب وإنهاء خدمة خفير لاتهامهما بالتنقيب عن الآثار بالشرقية
التنقيب عن الآثار ( أرشيفية )

أفاد مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية، أن اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، قرر إحالة أمين شرطة بمركز شرطة أولاد صقر، لمجلس التأديب، وإنهاء خدمة خفير نظامي من قوة مركز شرطة أولاد صقر، لاتهامهما في واقعة تنقيب عن الأثار بدائرة المركز.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات سرية عن قيام مجموعة من الأشخاص بينهم أمين شرطة وخفير من القوة الأمنية بمركز شرطة اولاد صقر، بالتنقيب عن الآثار أسفل أحد المنازل بأولاد صقر.
 
وبمداهمة المنزل المشار إليه، تم ضبط 7 أشخاص بينهم أمين شرطة وخفير من قوات مركز شرطة اولاد صقر، وتم التحفظ على أدوات تنقيب كانت بحوزتهم. 
 
وقررت محكمة  أولاد صقر بالشرقية، أول أمس   تجديد حبس المتهمين جميعا بما فيهم  أمين شرطة وخفير من القوة الأمنية بمركز الشرطة، لقيامهم بالتنقيب عن الآثار أسفل أحد المنازل الموجودة بدائرة المركز،  15  يوم علي ذمة التحقيقات التي بأشرتها نيابة أولاد صقر، بمعرفة أحمد محرم، وكيل النائب العام و برئاسة أحمد نعيم، مدير النيابة وبإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق