فيرمينو: محمد صلاح يستحق الكرة الذهبية

السبت، 21 أبريل 2018 02:08 ص
فيرمينو: محمد صلاح يستحق الكرة الذهبية
محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى

أكد البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم نادى ليفربول الإنجليزى، على أن النجم المصرى محمد صلاح، يستحق الحصول على جائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم لهذا العام.

وقال فيرمينو فى تصريحات لصحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية، "محمد صلاح لاعب رائع، لقد تمكن من تسجيل 40 هدفاً حتى الآن فى جميع المسابقات، أرى أنه يستحق الحصول على جائزة الكرة الذهبية".

وعن مواجهة روما الإيطالى فى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى ابطال اوروبا، قال فيرمينو، "القرعة أوقعتنا فى مواجهة روما، وهي مواجهة ليست سهلة كما يتصورها البعض، سنلعب مع الفريق الذى نجح فى الإطاحة بنادى برشلونة إلى خارج منافسات البطولة".

أضاف مهاجم ليفربول، "علينا أن نحقق نتيجة إيجابية فى مباراة الذهاب التى ستقام على ملعبنا، من أجل خوض لقاء الإياب في روما بأعصاب هادئة".

ويحل ليفربول اليوم على وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وعلى جبر، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 70 نقطة، بينما يحتل وست بروميتش ألبيون المركز الـ20 والأخير برصيد 24 نقطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق