الاستماع لأقوال رجال الشرطة في استشهاد ضابط بقطاع الصعيد

السبت، 21 أبريل 2018 01:50 م
الاستماع لأقوال رجال الشرطة في استشهاد ضابط بقطاع الصعيد
محكمه _أرشيفية

باشرت النيابة العامة بـ6 أكتوبر تحقيقاتها فى حادث مقتل عاطلين في تبادل إطلاق نار مع قوات الأمن، المشاركة في حملة التمشيط لضبطهما على خلفية تورطهما فى قتل ضابط شرطة بقطاع الصعيد أثناء حملة.
 
طلبت النيابة العامة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة، واستدعت عدد من أفراد القوة الأمنية المشتركة فى الحملة لسماع أقوالهم، واستعلمت عن تسليح القوات.
 
ويعكف رجال المعمل الجنائي على فحص فوارغ الطلقات النارية التى تم تجميعها من موقع تبادل إطلاق النيران، لكتابة تقرير وافي عنها فضلا عن الأسلحة النارية التى تم ضبطها بحوزة المتهمين، لمعرفة عما إذا كانت هى ذاتها المستخدمة فى قتل شرطى الصعيد من عدمه.
 
كشفت تحريات المقدم مروان مشرف، رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، لجوء 2 من المتهمين المتسببين فى استشهاد ضابط شرطة بإطلاق النار عليه خلال حملة أمنية بإحدى محافظات الصعيد للاختباء داخل إحدى الشقق السكنية بمدينة 6 أكتوبر، ومن ثم حاصرت قوة أمنية المكان للقبض عليهما، إلا أن المتهمين أطلقا الرصاص تجاه رجال الشرطة، ما دفع القوة الأمنية لمبادلتهما إطلاق الأعيرة النارية حيث أصيبا بعدة طلقات نارية أدت إلى مقتلهما.
 
وتحفظ العميد محمد رسلان مأمور قسم شرطة ثالث أكتوبر، على أسلحة نارية، وكمية من الذخيرة خاصة بالمتهمين، حتى وصل الرائد أحمد عبد العزيز ومحمد حسن خبيرى الأدلة الجنائية إلى محل الواقعة، لإجراء المعاينة والتحفظ على الفوارغ والطلقات والأسلحة الخاصة بالمتهمين، تمهيدا لتقديم تقرير للنيابة العامة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق