لإستهداف 450 ألف سائح في ديسمبر القادم

خط جديد لطيران «ايركايرو» من برج العرب إلى ميلانو بإيطاليا

السبت، 21 أبريل 2018 03:18 م
خط جديد لطيران «ايركايرو» من برج العرب إلى ميلانو بإيطاليا
مطار برج العرب

أنهت شركة اير كايرو، التابعة لوزارة الطيران، إستعدادتها لإفتتاح أحدث خطوط شبكتها المنتظمة من مطار برج العرب إلى مدينة ميلانو بشمال إيطاليا، حيث تنطلق أولى رحلاتها كل يوم أحد اعتبارا من 29 إبريل الجارى، وكل يوم خميس اعتباراً من 7 يونيو المقبل، ويأتى ذلك فى إطار الاستراتيجية التى تنتهجها الشركة لفتح أسواق جديدة وزيادة السعة على كافة خطوطها المنتظمة.

وتقوم الشركة بتسيير 12 رحلة منتظمة من إيطاليا إلى مناطق الجذب السياحى بجمهورية مصر العربية خلال موسم الصيف الحالى حيث تستهدف الشركة نقل مايزيد عن 450 الف سائح حتى نهاية 2018.

ومن ناحيته، صرح ياسر الرمللى رئيس شركة ايركايرو، أن الشركة افتتحت أسواق جديدة مثل إيطاليا وأرمينيا، وبولندا، العام الماضى فى إطار إستراتيجية وزارة الطيران المدنى لتنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، وعدم التركيز على الأسواق التقليدية فقط، بل التوجه لفتح أسواق جديدة وواعدة فى التدفقات السياحية الوافدة لمصر مثل صربيا وجورجيا سلوفاكيا لإحداث تنوع لمصادر السياحة.

كما صرح محمد وهدان الخبير السياحى ورئيس الشركة المشغلة لخط رحلات ميلانو بالدلتا وغرب الأسكندرية، أن شركة فاين سيلكشن تقوم علي التعاقد مع العديد من وكلاء السياحة وأصحاب الشركات السياحة في إيطاليا لجذب اكبر عدد من السائحين للسفر على متن خطو ط شركة ايركايرو للطيران حيث تعتمد أنظمة الحجز على الرحلات المنتظمة للشركة على أسلوب (الاون لاين) وعبر وكلاء السياحة، وهو ماتعمل الشركة لتوسيع نطاقة وتقديم كافة التسهيلات اللازمة للمجموعات السياحية.

وأوضح وهدان، أن إيطاليا، تعتبر مصر مقصدا سياحيا هاما، مما يجعل هناك توقعات بتضاعف تدفق السياحة الإيطالية لمناطق الجدب السياحى في مصر.

وتعتزم المجموعة وضع مشروعاتها الحديثة والتى تهدف من خلالهاتطوير المنتج السياحى المصرى وتسويقه بالخارج، بغرض استجلاب ٥ الاف سائح من ايطاليا خلال الموسم الشتوى المقبل، لزيارة المقاصد السياحية المصرية، من خلال عدد كبير من البرامج السياحية في إطار خطة تسوقية على نطاق واسع لتنشيط الحركة وزيادة التدفقات السياحية على متن طائرات إير كايرو بين جمهورية مصر العربية، والعديد من الدول الأروبية حول العالم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق