حسين الشحات رقم 8.. ابن المقاصة ينضم لملوك التتويج خارج الإيجيبشين ليج (فيديو)

السبت، 21 أبريل 2018 07:06 م
حسين الشحات رقم 8.. ابن المقاصة ينضم لملوك التتويج خارج الإيجيبشين ليج (فيديو)
حسين الشحات
أحمد مسعود

 

انضم حسين الشحات للاعبين المصريين المحترفين الذين استطاعوا الصعود لمنصات التتويج مع فرقهم، ليصبح اللاعب السابع، وذلك بعدما حصد النجم المصرى أول ألقابه مع العين الإماراتى عندما توج بطلاً لمسابقة الدورى الإماراتى للمرة الـ 13 فى تاريخ النادى، إثر تغلبه خارج ملعبه على النصر برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من منافسات البطولة.

ورفع العين رصيده من النقاط إلى 50 نقطة فى صدارة الدورى الإماراتى متفوقا بفارق 7 نقاط على الوحدة الذى خسر أمام عجمان بنتيجة 2 – 3 فى المباراة التى أقيمت فى نفس التوقيت قبل جولة واحدة على نهاية المسابقة.

 
 

وانضم حسين الشحات لصفوفه العين الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من المقاصة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى.

 

كما حجز حسين الشحات مقعده فى النسخة المقبلة بمسابقة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الإمارات العام الحالى،حيث تنص لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، على مشاركة بطل الدورى فى "البلد المنظم"، في بطولة كأس العالم للأندية.

 

وانضم حسين الشحات لقائمة اللاعبين المصريين الذين صعدوا لمنصات التتويج مع فرقهم، بعد الحصول علي لقب الدوري ليكون المحترف رقم 8 حصدا للألقاب محليا وقاريا مع فرقهم.

 

محمد صلاح

حقق النجم الدولي المصري عدة ألقاب خارجية لم يكن منها مع روما أو ليفربول، لكنه حقق لقب الدوري الإنجليزي مع تشيلسي ولقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية، ومن قبلها حقق لقب الدوري السويسري مع بازل.

 

محمد النني

حقق العديد من الألقاب في مسيرته الاحترافية تتمثل في الدوري السوبر السويسري :مع بازل 3 مواسم وكأس الاتحاد الإنجليوي مع ارسنال كما حقق لقب كأس الدرع الخيرية مع الفريق الإنجليزي.

 

أحمد حسن

نجم الأهلي والزمالك السابق، ومنتخب مصر احترف في العديد من الأندية في مسيرته مع الساحرة المستديرة لكنه حقق 3 ألقاب فقط خارجية أولها كان كأس تركيا مع بشكتاش عام 2006، كما حقق لقب الدوري البلجيكى موسمين متتاليين مع إندرلخت.


محمود كهربا

حقق لقب واحد مع الاتحاد السعودي وهو كأس ولي العهدعام 2016/ 2017.


عصام الحضري

حقق العديد من الألقاب الخارجية تتمثل في كأس سويسرا مع سيون، والدوري والكأس مع المريخ السوداني.


عمر جابر

حقق مع بازل السويسري الذي يلعب له حاليا لقبي الدوري والكأس في موسم 2016/ 2017.

 


احمد حسن كوكا

حقق مع سبورتينج براجا لقب كأس البرتغال عام 2016.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق