المشرف على التحكيم: أبوريدة كلمة السر في إسناد القمة لحكام مصريين

السبت، 21 أبريل 2018 11:09 م
المشرف على التحكيم: أبوريدة كلمة السر في إسناد القمة لحكام مصريين
مجلس إدارة اتحاد الكرة
عادل عقل

أكد عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على التحكيم إن قرار مجلس الجبلاية برئاسة المهندس هاني أبوريدة بإسناد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، إلى حكام مصريين يعد تكريما حقيقيا رائعا وتتويجا للتحكيم المصري بعد موسم شاق نجح حكامنا في إدارة منافسات المسابقات التي يديرها اتحاد الكرة.

 

عصام عبد الفتاح
 

 

وأضاف عبد الفتاح في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة"، إن هذا القرار جاء بدعم خاص من المهندس هانى أبوريدة، الذي يساند منظومة التحكيم المصري بشكل كبير حتى تظهر بالمستوى المتميز محليا ودوليا حتى نعود إلى الريادة والمكانة الرفيعة للتحكيم المصري بالقارة السمراء، كما يعد أبوريدة "كلمة السر" الحقيقية فى إسناد القمة لطاقم حكام مصرى.

 

وتابع المشرف على التحكيم أن تواجد الحكام المصريين فى لقاء القطبين يجعل القمة مصرية 100 % وتعد  بمثابة  التكريم الرائع لجميع عناصر اللعبة ونجاح للكرة المصرية في ظل موسم شاق جدا ويعد الأفضل فنيا وإداريا بتعاون جميع المسئولين عن الكرة في المحروسة على رأسهم مجلس إدارة الجبلاية الذي بذل جهدا كبير توج بصعود منتخبنا الوطني للمونديال، وتمثيل التحكيم المصري باختيار جهاد جريشة بكاس العالم 2018 بروسيا.

 

وقال عبد الفتاح إن لدينا أكثر من حكم على قدر عال من الكفاءة الفنية يستطيع إدارة القمة، ولكني لا أسعي لتكريم حكم بعينه أو اسم معين لأن إدارتها بطاقم مصري هو التكريم الحقيقى، ولكن المهم هو نجاح المباراة بقيادة تحكيمية مصرية وهو ما يجعلني اختار بكل عناية ودقة الطاقم الذي سيدير اللقاء دون النظر إلى اعتبارات أخرى.

واختتم عبد الفتاح تصريحاته بأنه يتمنى أن تكون القمة هي مسك ختام للموسم الحالي بما يتناسب مع المكانة الفنية والجماهيرية للقطبين عربيا وإفريقيا.

  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق