هل يتذوق الزمالك طعم الانتصارات بعد 39 يوما أمام الأسيوطي (فيديو)

الأحد، 22 أبريل 2018 05:00 م
هل يتذوق الزمالك طعم الانتصارات بعد 39 يوما أمام الأسيوطي (فيديو)
الزمالك
أسماء عمر

مع دقات الثامنة مساءً يستضيف نادي الزمالك بقيادة خالد جلال، نظيره الأسيوطي في صراع الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري العام، في المباراة التي يستضيفها استاد القاهرة الدولي.

نادي الزمالك يدخل اللقاء باحثاً عن عدة أهداف يرصدها صوت الأمة في السطور التالية.

تصحيح المسار

يبحث نادي الزمالك عن تصحيح المسار أمام فريق الأسيوطي، بعد غياب الانتصارات عن القلعة البيضاء لأربع مباريات متتالية ببطولة الدوري العام.

وكانت المباراة الأخيرة التي فاز بها الفريق الأبيض ببطولة الدوري أمام نظيره الرجاء في 14 مارس الماضي، أي قبل 39 يوما، عندما فاز الزمالك على الفريق المطروحي بنتيجة 4-1 .

ليتعرض بعدها الزمالك لثلاث هزائم متتالية أمام الإسماعيلي و مصر المقاصة ثم الاتحاد السكندري، قبل أن يتعادل مع المقاولون العرب في الجولة الماضية .

مصالحة الجماهير

حالة من الغضب باتت سائدة بين جماهير القلعة البيضاء بعد تراجع نتائج الفريق ببطولة الدوري، والتي أطاحت بإيهاب جلال من تدريب الفريق، بعد ثلاث هزائم متتالية، ويسعى لاعبو الفريق الأبيض للظهور بشكل جيد في محاولة لإرضاء الجماهير .

الأمل الإفريقي

المباراة مُهمة أيضا في صراع المركز الثالث، حيث يأمل الفرق الفوز على الأسيوطي والأهلي، مع تعرض المصري للإخفاق، حتى يتسنى له الحصول على ذلك المركز، ليضمن المشاركة في الكونفيدرالية الإفريقية الموسم القادم، بدلا من الانتظار للفوز بكأس مصر أو وصول فرق معينة للنهائي حتى يستطيع المشاركة.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق