محمد عبد الشافى يعود للزمالك الموسم المقبل

الأحد، 22 أبريل 2018 05:18 م
محمد عبد الشافى يعود للزمالك الموسم المقبل
محمد عبد الشافى

اقترب محمد عبد الشافى لاعب الزمالك الأسبق والفتح السعودى الحالى من العودة مرة أخرى لصفوف القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى المقبل بعدما أصبح السويسرى كريستيان جروس على بعض خطوات للتنصيب مديرًا فنيًا للفريق الأبيض بالموسم الجديد.
 
وأعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، التعاقد مع جروس لمدة موسمين قادمين مقابل راتب سنوى قيمته مليون دولار وذلك عقب الجلسة التى جمعت المدرب السويسرى مع الثنائى إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء والمشرف على فريق الكرة وأحمد مرتضى عضو المجلس السابق بمدينة الجونة الساحلية والتى شهدت الاتفاق على التفاصيل الخاصة بالتعاقد.
 
وشهدت جلسة جروس مع مسئولى الزمالك الحديث عن محمد عبد الشافى وطلب المدير الفنى تواجده مع الفريق وأكد له مسئولو النادى التواصل مع اللاعب بالفعل للاتفاق معه على العودة بالموسم المقبل.
 
ويرتبط عبد الشافى بعلاقة قوية مع جروس حيث تولى الأخير تدريبه مع نادى أهلى جدة السعودى فى المواسم الماضية وكان يشارك معه بشكل أساسى.
 
وحرص مسئولو الزمالك أثناء التفاوض مع جروس على التواصل مع عبد الشافى والاستفسار منه عن المدرب وأكد اللاعب أنه مدير فنى كبير وقادر على صناعة الفارق للمارد الأبيض بالمواسم المقبلة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق