«دعم مصر»: نعكف على دراسة الوضع السياسي.. ولم نضع برنامج الحزب حتى الآن

الإثنين، 23 أبريل 2018 11:28 ص
«دعم مصر»: نعكف على دراسة الوضع السياسي.. ولم نضع برنامج الحزب حتى الآن

 
أكد الدكتور مجدى مرشد، أمين عام ائتلاف دعم مصر، أن الائتلاف لم يطرح حتى الآن المناقشة حول الرؤية السياسية وبرنامج الحزب الذى يدرس تأسيسه ولا تكوينه الهيكلى، لافتا أن ما يجرى الآن من قبل «دعم مصر» والأحزاب هو إعداد دراسات للوضع السياسى الراهن، الذى أرى أنه يستلزم وجود كيانات وأحزاب قوية وليس حزب واحد فقط.
 
وأشار مرشد، إلى أن الجميع من حقه دراسة الحالة الراهنة وكيفية تعويض الفراغ السياسى الذى نمر به، فلا يوجد حزب قادر على شغل الفراغ الراهن، وهو ما يجعل من الطبيعى خلال الأيام القادمة أن نشهد تأسيس أحزاب أو اندماج كيانات أو تغيرات قوية وهذا بالتأكيد فى صحة الحياة السياسية بالنهاية.
 
وشدد أمين عام ائتلاف دعم مصر، أنه لا يوجد داخل «دعم مصر» حراك بشأن هذا الصدد فى الوقت الحالى، ولكن دراسات تجرى وكل الاحتمالات مطروحة.
 
وعن إشاعات التواصل بين «دعم مصر والوفد والمصريين الأحرار»، قال مرشد، إن التواصل مع المصريين الأحرار والوفد والدعم تواصل قديم ومستمر، ولكن ليس لتأسيس حزب بل بحث الوضع الراهن واحتياجات الحياة السياسية واتفاق فى الاهداف والافكار والرؤى، والحقيقة أن قيادات هذه الأحزاب من القيادات التى بينها وبين «دعم مصر» نوعا من التفاهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق