الصحف الإنجليزية تعليقًا على جائزة محمد صلاح: «موسم استثنائي»

الإثنين، 23 أبريل 2018 12:03 م
الصحف الإنجليزية تعليقًا على جائزة محمد صلاح: «موسم استثنائي»
محمد صلاح
وكالات

احتل فوز نجم منتخب مصر ونادى ليفربول محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الانجليزى للموسم الحالى التى تمنحها رابطة اللاعبين المحترفين ليكون أول مصري وثانى عربى يحقق هذا الانجاز بجانب تصريحات الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال الذى اعلن رحيله عن الفريق بنهاية الموسم على عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الاثنين.

وأبرزت صحيفة "ذا صن" خبر فوز نجم ليفربول، محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا، خلال حفل أقيم في وقت متأخر من مساء أمس الأحد.

كما نقلت تصريحات أرسين فينجر التى وجه فيها اللوم لجماهير ارسنال تحت عنوان "الجماهير أضرت بصورتنا".

وأشارت إلى نهائي كأس إنجلترا المرتقب، بين تشيلسي ومانشستر يونايتد بعنوان "الدماء والرعد.. كونتي أمام مورينيو" فى إشارة لمدربى الفريقين انطونيو كونتى وجوزيه مورينيو

وأشارت صحيفة "ديلى ستار" إلى إنجاز النجم المصري محمد صلاح، بعنوان "صلاح رجل الجائزة".

كما نقلت تصريحات فينجر، التي قال فيها "الجماهير دفعتني للرحيل"، مؤكّدا أنّه قرّر ترك النادي، من أجل الحفاظ على صورته.

وخرجت صحيفة "الجارديان"، بعنوان "المجروح فينجر" بعدما أكّد المدرب، أن الجماهير تسبّبت في إحداث ضرر بصورة النادي في الفترة الأخيرة.

وتناولت الصحيفة أيضا تأهّل تشيلسي إلى نهائي كأس إنجلترا، بعد الفوز على ساوثهامبتون 2-0، بعنوان "جيرو يرسل تشيلسي لنهائي كأس آخر".

أما هيئة الاذاعة البريطانية فابرزت انجاز صلاح تحت عنوان "صلاح يفوز بجائزة العام".كما تناولت استقالة أرسين فينجر تحت عنوان"ماذا ينتظر أرسنال بعد فينجر".

وعلقت شبكة سكاى سبورتس على فوز صلاح بجائزة لاعب العام قائلة "موسم استثنائى لصلاح".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق