شاكر يتابع خطط التطوير في شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء

الإثنين، 23 أبريل 2018 11:57 ص
شاكر يتابع خطط التطوير في شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء
محمد شاكر- وزير الكهرباء
كتب- محمد الزيني

 
واصل الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة إجتماعاته الدورية برؤساء شركات التوزيع والنواب وقيادات فرق العمل للوقوف على مستجدات ما تم تنفيذه فى خطط التطوير ودفع بمستوى الأداء إلى أعلى المستويات من الجودة مع الالتزام بالجداول الزمنية المعدة لذلك.
 
وفى هذا الإطار تابع الدكتور شاكر ما تم الوصول إليه فى تنفيذ خطط التطوير فى شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء والتى يمتد نطاق عملها إلى عدد من المناطق وتتضمن كرداسة، المنصورية، الواحات، أوسيم، وردان، منشآة القناطر، الصف، العياط، أطفيح، أبوالنمرس، الحوامدية، البدرشين.
 
وقد تناول الإجتماع الموقف التنفيذى لكل من الخطة الطموحة والخطة الاستثمارية الذاتية وما تم تركيبه من مهمات ، وكذلك تحويل الخطوط الهوائية الجهد المتوسط إلى كابلات أرضية للأماكن الأكثر خطورة بالتنسيق مع المحافظات.
 
وحول الموقف التنفيذي لكل من الخطة الطموحة والخطة الاستثمارية أوضح المهندس حسام عفيفى رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء أنه تم إحلال وتوسعة عدد من أكشاك التوزيع حيث تم الإنتهاء من تنفيذ (443) محولات + (144) كشك معدنى، (304) لوحة جهد متوسط، (315) لوحة جهد منخفض.
 
وحول شبكة الجهد المتوسط فقد تم الانتهاء من تنفيذ (581) عامود،  (245.81) كم من الموصلات الهوائية و(946,185) كم كابلات. وحول شبكات الجهد المنخفض فقد تم الانتهاء من تنفيذ (1629) عامود،  (373.18) كم موصلات هوائية، (370) كم كابلات، و(1279) صناديق جهد منخفض.
 
وحول تحويل الخطوط الهوائية الجهد المتوسط إلى كابلات أرضية فقد تم الإنتهاء من تحويل مايقرب من 120,5 كم من الخطوط الهوائية لكابلات أرضية بنسبة تنفيذ وصلت إلى  حوالى 93.5 %، وهناك بعض الاعتراضات من الأهالى تؤثر على نسبة التنفيذ.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق