رئيس من أجل مصر يؤكد: اندماجنا مع «مستقبل وطن» لمزيد من القوة

الإثنين، 23 أبريل 2018 03:16 م
رئيس من أجل مصر يؤكد: اندماجنا مع «مستقبل وطن» لمزيد من القوة
منظور
مصطفى النجار

قال محمد منظور رئيس جمعية كلنا معاك من أجل مصر، إن عملية دمج الجمعية في كيان واحد تحت مظلة حزب مستقبل وطن، الهدف منه هو الحصول على مزيد من القوى في الشارع لتقديم المزيد من الخدمات للمجتمع المدنى.
 
وردًا على سؤال حول تبادل بعض الشخصيات المواقع بين الجمعية والحزب أو اختلاف سياسات الجمعية، أوضح محمد منظور، في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة"، انه لم يتم الاتفاق حتى الان على أيًا من النقطتين لكن الجمعية لها ثوابت وهى تقديم دور ضمن منظمات المجتمع المدني لخدمة جميع فئات المصريين، وهو ما لن يختلف بالتأكيد مع الأهداف العامة للحزب.
 
وأكد أن الاتفاق بالمج الحالى هو اتفاق مبدئي، وجارى التوصل لصيغة نهائية لتوحيد الجهود وتقديم دور مجتمعى يساهم في تنمية مصر، لأن الهدف من أى كيان هو المساعدة في تحقيق التنمية والنهضة.
 
ولفت إلى أنه سيتم قد يعقد مؤتمرًا صحفيًا الأسبوع القادم، للإعلان عن تفاصيل الدمج للرأى العام، واصفًا الدج بانه خطوة جيدة وسيكون لها تأثير.
وحول جهود الجمعية خلال شهر رمضان المبارك والنشاطات التى تعتزم القيام بها، أكد "منظور" على أنهم جميع الخطط لاتزال تحت الدراسة لكهم بالتأكيد سيقدمون جديد للمواطنين كما أنهم لازالوا يقدمون في كل المحافظات خدمات لتيسير الحياة اليومية والنهوض بالشباب.
 
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق