#القمة_116.. 6 حكام مصريين ادأرو القمة في 27 عاما تعرف عليهم (صور)

الخميس، 26 أبريل 2018 01:49 م
#القمة_116.. 6 حكام مصريين ادأرو القمة في 27 عاما تعرف عليهم (صور)
محمد الحنفى
عادل عقل

جاء قرار مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، باسناد لقاء القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر إلى طاقم حكام مصري ليزيد الشارع الكروي توترا بعدما أصبح هناك تكهنات وتوقعات تشير إلى أكثر من حكم لإدارة المباراة هذا القرار يعيد للأذهان عودة التحكيم المصري إلى القمة بعد غياب استمر لأكثر من 4 سنوات تقريبا نرصد في التقرير التالي حكام المصريين الذين ادارو القمة بين القطبين منذ عام موسم 91،92  اى ان 6 حكام مصريين قادوا لقاء القطبين معا خلال 27 سنه.

 

عصام عبد الفتاح
 

الحكم السكندري محمد فتحي يدير مواجهة الدور موسم 91،92

عاد التحكيم المصري لإدارة القمة بعد غياب لأكثر من 7 سنوات عندما أسندت اللجنة لقاء الدور الأول لموسم 91،92 إلى الحكم السكندري محمد فتحي وانتهى اللقاء بفوز الأحمر بهدف محمد رمضان ، يذكر ان محمد فتحي هو المديرالادارى الحالي  لفريق الاتحاد السكندري.

 

جمال الغندور
 

 

 

قرار سيادي بإسناد القمة لحكام مصريين موسم 95،96

جاء قرار رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسنى مبارك بتكليف حكم مصري لإدارة القمة بين القطبين في الدور الأول موسم 95، 96  وتم تكليف عبد المنعم عمارة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة آنذاك بوضع الترتيبات النهائية لأقامه اللقاء بصافرة مصرية واسند اللقاء إلى الدولي جمال الغندور وانتهت المباراة  بتعادل الفريقين بدون أهداف.


قدرى عبد العظيم
 

 

قدري عبد العظيم قاد مواجهة الدورالثاني التى شهدت انسحاب الزمالك

 

بعد نجاح  الغندور فى لقاء الدور الأول وانتهاء المباراة دون مشاكل قرر اتحاد الكرة برئاسة اللواء حرب الدهشورى إسناد مواجهة الدور الثاني  إلى حكام مصريين رغم إن على نتيجتها كانت ستحدد بطل المسابقة وأدار اللقاء الدولي قدري عبد العظيم وانتهى بانسحاب الزمالك بعدما أحرز الأهلي الهدف الثاني فى الدقيقة 85 من عمر المباراة ، ليعود الحكام الأجانب لإدارة القمة بقرار من كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزاء آنذاك .

 

ابراهيم نور الدين
 

 الصافرة المصرية تعود للقمة موسم 2014 بعد غياب 18 عاما

استحوذ التحكيم الاجنبى على مباريات القمة لمدة 18 عاما ليعود التحكيم المصرى مرة للقمة من خلال صافرة الدولى إبراهيم نور الدين الذي ادارة افتتاح الدورة الرباعية بين الاهلى والزمالك و التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف .

 

محمد فاروق
 

 

 

 محمد فاروق تدير السوبر المصري بين القطبين 2014

بعد نجاح لقاء الدورة الرباعية قرر مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام تم إسناد لقاء السوبر المصري بين الاهلى والزمالك إلى الدولي السابق محمد فاروق وانتهت اللقاء بفوز الاهلى بركلات الترجيح .

 

محمد الحنفى
 

 

صافرة " الحنفي " السادسة للتحكيم المصرى فى 27 عاما

جاء قرار اتحاد الكرة برئاسة هانى ابوريدة باسناد القمة 116 المحدد لها الخميس المقبل لحكام مصريين ليعيد الصافرة المحلية للقمة بعد غياب اكثر من 4 سنوات ليكون محمد الحنفى هو صاحب الصافرة السادسة للتحكيم المصرى فى القمة خلال 27 عام .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة